أخبار المؤسسة
الرئيسية / اخبار المؤسسة / مؤسسة الامل للطلاب المتفوقين تبحث تنظيم دورات تدريبية لطلابها مع هيئة الاستثمار بعدن

مؤسسة الامل للطلاب المتفوقين تبحث تنظيم دورات تدريبية لطلابها مع هيئة الاستثمار بعدن

عدن/خاص:

استقبلت مؤسسة الأمل للطلاب المتفوقين بمقرها بعدن، الاستاذة/شيرين البان مديرة الترويج بالهيئة العامة للاستثمار، والأستاذ/ابراهيم منيعم، هيئة الاستثمار، وذلك لبحث مجالات التعاون بين الجانبين.

وقد اطلعا “البان، ومنيعم”، من الأستاذ/نصر مبارك باغريب نائب رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأمل للطلاب المتفوقين عن سير نشاط المؤسسة ومراحل التطوير التي مرت بها وحتى تحولها من فرع الى مؤسسة تضطلع بدعم وتشجيع طلاب العلم المتفوقين بجامعة عدن والمعاهد التخصصية. وأستعرض دور الدكتور/عمر بن عبدالله بامحسون بتأسيس المؤسسة ورعاية طلاب العلم وحثهم التفوق والتميز العلمي.

إلى ذلك تناول الجانبين مقترح لامكانية استفادة الطلاب الذين ترعاهم المؤسسة من الدورات التدريبية والتطبيقات العملية التي تنظمها هئية الاستثمار بالعاصمة المؤقتة عدن..، على ان يتم رفع هذا المقترح لقيادة الهيئة وبحث اخراجه للحيز التنفيذي.

وفي ختام اللقاء اهديت عدد من نسخ مجلة “شعاع الأمل”، التي تصدر عن المؤسسة والتي تحتوي على تغطيات لفعاليات وانشطة المؤسسة وموضوعات علمية قيمة.

عن ماهر بن شملان

شاهد أيضاً

مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين تشارك في اللقاء العام الموسع لجميع المؤسسات الأهلية و الجمعيات لرفع الجاهزية للمساندة المجتمعية لمواجهة فيروس كورونا

حضرت مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين يوم الأربعاء الموافق 5 أبريل 2020 اللقاء العالم الموسع …

اترك تعليقاً