تخطى إلى المحتوى
News مؤسسة الامل للطلاب المتفوقين تبحث تنظيم دورات تدريبية لطلابها مع هيئة الاستثمار بعدن

مؤسسة الامل للطلاب المتفوقين تبحث تنظيم دورات تدريبية لطلابها مع هيئة الاستثمار بعدن

    عدن/خاص:

    استقبلت مؤسسة الأمل للطلاب المتفوقين بمقرها بعدن، الاستاذة/شيرين البان مديرة الترويج بالهيئة العامة للاستثمار، والأستاذ/ابراهيم منيعم، هيئة الاستثمار، وذلك لبحث مجالات التعاون بين الجانبين.

    وقد اطلعا “البان، ومنيعم”، من الأستاذ/نصر مبارك باغريب نائب رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأمل للطلاب المتفوقين عن سير نشاط المؤسسة ومراحل التطوير التي مرت بها وحتى تحولها من فرع الى مؤسسة تضطلع بدعم وتشجيع طلاب العلم المتفوقين بجامعة عدن والمعاهد التخصصية. وأستعرض دور الدكتور/عمر بن عبدالله بامحسون بتأسيس المؤسسة ورعاية طلاب العلم وحثهم التفوق والتميز العلمي.

    إلى ذلك تناول الجانبين مقترح لامكانية استفادة الطلاب الذين ترعاهم المؤسسة من الدورات التدريبية والتطبيقات العملية التي تنظمها هئية الاستثمار بالعاصمة المؤقتة عدن..، على ان يتم رفع هذا المقترح لقيادة الهيئة وبحث اخراجه للحيز التنفيذي.

    وفي ختام اللقاء اهديت عدد من نسخ مجلة “شعاع الأمل”، التي تصدر عن المؤسسة والتي تحتوي على تغطيات لفعاليات وانشطة المؤسسة وموضوعات علمية قيمة.

    انطلقت مسيرة العطاء والخير لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بمدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية لتقديم خدماتها لأبناء المغتربين في المملكة ممن لم يستطيعوا مواصلة دراستهم الجامعية وبالتحديد للظروف الاقتصادية والاجتماعية رغم تفوق الأبناء في دراستهم .

    اشترك الآن

    لا تفوت تحديثاتنا المستقبلية! اشترك اليوم!

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023