تخطى إلى المحتوى
News مؤسسة الصندوق الخيري بالمكلا تنفذ دورة الاكسل الهندسي بالتعاون مع مركز الاستشارات والتنمية

مؤسسة الصندوق الخيري بالمكلا تنفذ دورة الاكسل الهندسي بالتعاون مع مركز الاستشارات والتنمية

    المكلا/اعلام الصندوق الخميس/7فبراير2019م

    في اطار التعاون والشراكة بين مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بالمكلا، ومركز الاستشارات والتنمية بجامعة العلوم والتكنولوجيا، اختتمت مساء الاربعاء 6فبراير2019م الدورة التدريبية في برنامج الاكسل الهندسي.

    شارك في هذه الدورة التي بدأت مساء الاثنين 4فبراير، (18) ثمانية عشر طالب وطالبة، ملتحقين بكلية الهندسة والبترول بجامعة حضرموت، تلقوا خلالها جملة من المعارف في كيفية استخدام البرنامج، وابرز المزايا التي يوفرها في حساب الجداول والكميات التي يتعامل معها المهندسين بمختلف تخصصاتهم في الحياة العملية.

    وتعتبر هذه الدورة التي انعقدت لمدة ثلاثة ايام، وبمعدل(12) اثنتا عشرة ساعة، مستهدفتاً طلاب قسم الهندسة الكيميائية والبترولية، اول نشاط ينفذ بين المؤسسة والمركز في اطار التعاون والشراكة بين المؤسسة والمركز.

    وفي ختام الدورة التي نفذها المدرب الدكتور عبدالرقيب الوهبي، تم توزيع شهادات المشاركة بحضور مدير المركز الاستاذ محمد مهيري.

     

    انطلقت مسيرة العطاء والخير لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بمدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية لتقديم خدماتها لأبناء المغتربين في المملكة ممن لم يستطيعوا مواصلة دراستهم الجامعية وبالتحديد للظروف الاقتصادية والاجتماعية رغم تفوق الأبناء في دراستهم .

    اشترك الآن

    لا تفوت تحديثاتنا المستقبلية! اشترك اليوم!

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023