أخبار المؤسسة
الرئيسية / اخبار المؤسسة / مؤسسة الصندوق الخيري تناقش اقامة حفل جوائز رواد المجتمع والطلاب المتميزين والخريجين مع مؤسسة الخريجين بالمكلا

مؤسسة الصندوق الخيري تناقش اقامة حفل جوائز رواد المجتمع والطلاب المتميزين والخريجين مع مؤسسة الخريجين بالمكلا

المكلا/ اعلام الصندوق

الثلاثاء/12مارس2019م

يجرى بمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بالمكلا الاستعداد والتحضير لاقامة حفل جوائز رواد خدمة المجتمع، والطلاب المتميزين، والخريجين، المسجلين في برنامج المنح الداخلية الذي تقدمه المؤسسة للطلاب المتفوقين في الجامعات اليمنية والمعاهد الصحية والتقنية الحكومية، بالشراكة والتعاون مع مؤسسة الخريجين.

وفي هذا الاطار احتضنت مؤسسة الخريجين صباح الثلاثاء 12مارس2019م اجتماعاً مشتركاً لمناقشة اقامة حفل تكريم رواد المجتمع، والطلاب المتميزين، والخريجين.

وفي مستهل الاجتماع نقل القائم باعمال المدير التنفيذي لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين الاستاذ احمد صالح زبير للمشاركين في الاجتماع من المؤسستين، تحيات مؤسس المؤسسة، رئيس مجلس ادارتها الدكتور عمر عبدالله بامحسون، الذي يولي الطلاب المتفوقين اهتماماً ورعاية خاصة، ايماناً منه بدور الشباب والشابات في عملية التنمية، والنهوض بالاوطان. ثم بعد ذلك جرى مناقشة فقرات الحفل، وتوزيع المهام بين المؤسستين، لما فيه نجاح الحفل.

هذا ويعتبر هذا الحفل تقليد سنوي تقوم به مؤسسة الصندوق الخيري، عرفاناً منها برواد خدمة المجتمع في شتى المجالات، وكذا طلابها المتميزين المسجلين في برنامج المنح الداخلية، والطلاب الخريجين.

عن ماهر بن شملان

شاهد أيضاً

مؤسستا الصندوق الخيري والخريجين بالمكلا تحتفيان بطلابهما الخريجين والمتميزين

المكلا/اعلام الصندوق الخيري السبت/13ابريل2019 احتفت مؤسستا الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين، و الخريجين بالمكلا صباح السبت …

اترك تعليقاً

ArabicEnglish