تخطى إلى المحتوى
News مؤسسة الصندوق الخيري تناقش اقامة حفل جوائز رواد المجتمع والطلاب المتميزين والخريجين مع مؤسسة الخريجين بالمكلا

مؤسسة الصندوق الخيري تناقش اقامة حفل جوائز رواد المجتمع والطلاب المتميزين والخريجين مع مؤسسة الخريجين بالمكلا

    المكلا/ اعلام الصندوق

    الثلاثاء/12مارس2019م

    يجرى بمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بالمكلا الاستعداد والتحضير لاقامة حفل جوائز رواد خدمة المجتمع، والطلاب المتميزين، والخريجين، المسجلين في برنامج المنح الداخلية الذي تقدمه المؤسسة للطلاب المتفوقين في الجامعات اليمنية والمعاهد الصحية والتقنية الحكومية، بالشراكة والتعاون مع مؤسسة الخريجين.

    وفي هذا الاطار احتضنت مؤسسة الخريجين صباح الثلاثاء 12مارس2019م اجتماعاً مشتركاً لمناقشة اقامة حفل تكريم رواد المجتمع، والطلاب المتميزين، والخريجين.

    وفي مستهل الاجتماع نقل القائم باعمال المدير التنفيذي لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين الاستاذ احمد صالح زبير للمشاركين في الاجتماع من المؤسستين، تحيات مؤسس المؤسسة، رئيس مجلس ادارتها الدكتور عمر عبدالله بامحسون، الذي يولي الطلاب المتفوقين اهتماماً ورعاية خاصة، ايماناً منه بدور الشباب والشابات في عملية التنمية، والنهوض بالاوطان. ثم بعد ذلك جرى مناقشة فقرات الحفل، وتوزيع المهام بين المؤسستين، لما فيه نجاح الحفل.

    هذا ويعتبر هذا الحفل تقليد سنوي تقوم به مؤسسة الصندوق الخيري، عرفاناً منها برواد خدمة المجتمع في شتى المجالات، وكذا طلابها المتميزين المسجلين في برنامج المنح الداخلية، والطلاب الخريجين.

    انطلقت مسيرة العطاء والخير لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بمدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية لتقديم خدماتها لأبناء المغتربين في المملكة ممن لم يستطيعوا مواصلة دراستهم الجامعية وبالتحديد للظروف الاقتصادية والاجتماعية رغم تفوق الأبناء في دراستهم .

    اشترك الآن

    لا تفوت تحديثاتنا المستقبلية! اشترك اليوم!

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023