تخطى إلى المحتوى
News الدكتور عمر بامحسون مؤسس مؤسسات إئتلاف الأمل التنموي يلتقي بوفد من إدارة وأعضاء الإئتلاف بمكتبه في الرياض

الدكتور عمر بامحسون مؤسس مؤسسات إئتلاف الأمل التنموي يلتقي بوفد من إدارة وأعضاء الإئتلاف بمكتبه في الرياض

    ناصر إدريس / الرياض

    استضاف سعادة الدكتور عمر عبدالله بامحسون صباح اليوم الإثنين في مكتبة بالرياض بوفد من إدارة وأعضاء إئتلاف الأمل التنموي الذي يزور المملكة العربية السعودية حالياً لأداء فريضة العمره قادماً من محافظتي حضرموت وعدن، وفي مستهل الإجتماع رحب الدكتور بامحسون بالحاضرين الذين بدورهم قدموا خالص شكرهم على طيب الإستقبال وكرم الضيافة، واستمعوا لشرح مفصل عن سير العمل في أقسام المؤسسة في الرياض.

    وخلال الإجتماع الذي افتتحه سعادة الدكتور بامحسون ناقش الحاضرون عدداً من الملفات التي تخص عمل الإئتلاف المكون من المؤسسات التابعة للدكتور عمر عبدالله بامحسون والمنضويه ضمن الإئتلاف وهي (مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين – مؤسسة الأمل للتنمية – مؤسسة الأمل التنموية للطلاب المتفوقين – مؤسسة الطبيب الزائر التنموية – مؤسسة الخريجين – مؤسسة الأمل الثقافية الإجتماعية النسوية) بما يسهم في تطوير مجالات العمل الخيري لخدمة طلاب العلم وتقديم الدعم المالي اللامحدود للطلاب المتفوقين.

    كما استمع سعاة الدكتور من الحاضرين على شرح مفصل عن سير عمل المؤسسات في الداخل وآليات عملها والصعوبات التي تواجهها ومتطلباتها لتطوير عمل المؤسسات في المرحلة القادمة وفق خطط مدروسة يسعى من خلالها الإئتلاف لدعم فئات جديدة في مجالات المعرفة والعلوم والفن وبما يضمن تحقيق نتائج جيدة ضمن أهداف ورؤية الإئتلاف.

    وشرح الدكتور لأعضاء الوفد عدداً من الإجراءات التي يجب أتباعها في العمل الإداري حاثاً إياهم بأن يكونوا حريصين كل الحرص على تطوير أنفسهم في مجال الإدارة والسعي لبناء علاقات تعاون وشراكات مع المؤسسات ذات العلاقة محلية كانت أو اقليمية أو دولية، مع إبراز دور المؤسسات وأنشطتها في الإعلام المحلي والإقليمي والعالمي، كما حثهم على الحرص على الإستفادة من الدورات التدريبية التي ستعطى لهم خلال الأيام المقبلة في عدد من الجوانب.

    كما جدد الدكتور عمر بامحسون حرص رئاسة الإئتلاف على نبذ التشكيلات الطلابية والحزبية داخل الجامعات او الدول التي تستضيف الطلاب المبتعثين، مؤكداً في ذات السياق أن التشكيلات الحزبية والتكتلات تعود بالضرر على طالب العمل والمؤسسة معاً. داعياً جميع الطلاب المبتعثين إلى تجنب الإنظمام لأي تكتل أو حزب.

    حضر الإجتماع كل من، د. أبها باعويضان – رئيس مجلس الإمناء لمؤسسة الأمل النسوية، د. عبدالقادر باجبير – رئيس اللجنة التنفيذية لفرع مؤسسة الخريجين بسيئون، أ. نصر باغريب – نائب رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأمل التنموية للطلاب المتوفقين، د. سليم النجار – عضو مجلس إدارة مؤسسة الأمل التنموية للطلاب المتفوقين، د. عبدالرحمن السويني – عضو مجلس إدارة مؤسسة الطبيب الزائر التنموية. أضافة إلى عدد من أعضاء اللجنة العليمة وأعضاء أخرين في الإئتلاف.

    انطلقت مسيرة العطاء والخير لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بمدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية لتقديم خدماتها لأبناء المغتربين في المملكة ممن لم يستطيعوا مواصلة دراستهم الجامعية وبالتحديد للظروف الاقتصادية والاجتماعية رغم تفوق الأبناء في دراستهم .

    اشترك الآن

    لا تفوت تحديثاتنا المستقبلية! اشترك اليوم!

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023