تخطى إلى المحتوى
News تواصل اجتماعات ائتلاف مؤسسات الأمل بالرياض لليوم الثاني على التوالي

تواصل اجتماعات ائتلاف مؤسسات الأمل بالرياض لليوم الثاني على التوالي

    ناصر إدريس / الرياض

    عقدت صباح اليوم الثلاثاء في مكتب سعادة الدكتور عمر عبدالله بامحسون بالرياض الجلسة الثانية من الاجتماعات الهامة التي تبحث سبل تطوير عمل مؤسسات الإئتلاف مستقبلاً.
    وحضر الإجتماع ممثلين عن مجلس الإدارة والإدارة التنفيذية والمتطوعين من اعضاء إئتلاف الأمل التنموي والذي يضم المؤسسات (مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين – مؤسسة الأمل للتنمية – مؤسسة الأمل التنموية للطلاب المتفوقين – مؤسسة الطبيب الزائر التنموية – مؤسسة الخريجين – مؤسسة الأمل الثقافية الإجتماعية النسوية(
    وناقش الحاضرون عدداً من الملفات، حيث كان أبرز الحضور في الاجتماع سعادة الدكتور محمد صالح العوادي أحد خريجي مؤسسة الصندوق الذي تحدث عن تجربتة العلمية والحياتية وإنتمائة للصندوق.
    وتحدث الدكتور العوادي مطولاً عن طرق التعليم والنهضة العليمة الحديثة في العالم حاثاً الحاضرين من أعضاء مؤسسات الإئتلاف على الإهتمام بالقراءة واللغات وخاصة اللغة الإنجليزية كونها أساس التعامل مع المنظمات الدولية والإقليمية، من خلال عمل ورش عمل تهتم بتنمية هذه الجوانب.
    كما ألقى الأستاذ عبدالعزيز باوزير عضو مجلس الاستشاريين بمؤسسة الخريجين والطبيب الزائر كلمة هامة خلال الإجتماع حث من خلالها على مواصلة الاهتمام بالعمل الخيري بما يخدم شريحة اوسع من المستهدفين ويؤدي إلى نتائج ممتازة في المستقبل تنعكس إيجابياً على تطوير المجتمع في شتى النواحي العلمية والحياتية.

    انطلقت مسيرة العطاء والخير لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بمدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية لتقديم خدماتها لأبناء المغتربين في المملكة ممن لم يستطيعوا مواصلة دراستهم الجامعية وبالتحديد للظروف الاقتصادية والاجتماعية رغم تفوق الأبناء في دراستهم .

    اشترك الآن

    لا تفوت تحديثاتنا المستقبلية! اشترك اليوم!

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023