تخطى إلى المحتوى
News القائمة بأعمال المدير التنفيذي لمؤسسة الصندوق الخيري تزور المعرض العلمي الثامن لطلاب جامعة حضرموت

القائمة بأعمال المدير التنفيذي لمؤسسة الصندوق الخيري تزور المعرض العلمي الثامن لطلاب جامعة حضرموت

    المكلا / إعلام الصندوق الخيري/ تصوير / صالح باصالح 

    السبت / 6ابريل2019م

    في إطار الاهتمام والرعاية بالطلاب المسجلين في برنامج المنح الداخلية الذي تقدمه مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين، للطلاب المتفوقين في الجامعات والمعاهد الصحية والتقنية، قامت القائمة باعمال المدير التنفيذي الأخت فريال فرج باسعد، صباح الخميس 4ابريل2019م بزيارة المعرض العلمي لإبداعات الطلاب الذي يقام ضمن فعاليات أسبوع الطالب الجامعي، بجامعة حضرموت.

    وقامت الأخت فريال، بمعية مختص طلاب الجامعات المحلية الاخ علي محمد حبيشان، بزيارة الأجنحة التي يشارك فيها الطلاب المسجلين في برنامج المنح الداخلية، مستمعين من الطلاب لشرح وافي عن نوعية المشاركات التي ساهموا فيها في هذا المعرض.

    من جانبهم عبر الطلاب عن جزيل شكرهم لمؤسس المؤسسة،رئيس مجلس إدارتها الدكتور عمر عبدالله بامحسون على الدعم والرعاية التي يوليها لطلاب العلم، كما ثمنوا هذه الزيارة من قبل القائمة بأعمال التنفيذي للمؤسسة.

    انطلقت مسيرة العطاء والخير لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بمدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية لتقديم خدماتها لأبناء المغتربين في المملكة ممن لم يستطيعوا مواصلة دراستهم الجامعية وبالتحديد للظروف الاقتصادية والاجتماعية رغم تفوق الأبناء في دراستهم .

    اشترك الآن

    لا تفوت تحديثاتنا المستقبلية! اشترك اليوم!

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023