تخطى إلى المحتوى
News مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين تشارك في اللقاء التشاوري بمنسقي الاوتشا بالمكلا

مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين تشارك في اللقاء التشاوري بمنسقي الاوتشا بالمكلا

    المكلا/اعلام الصندوق

    الاثنين/8ابريل2019

    شاركت مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين في اللقاء التشاوري بمنسقي الاوتشا وبعض المنظمات الدولية، الذي نظمه مجلس تنسيق منظمات المجتمع المدني بالمكلا، مع مجموعة المياه والصرف الصحي ومجموعة التعليم الفرعية صباح الاثنين 8 ابريل2019م.

    وفي اللقاء الذي افتتحه مدير مكتب الاوتشا بمحور حضرموت الدكتور نيازي عمر سالم استعرض الهدف من عقد هذا اللقاء، كما قدم لمحه عن عمل مكتب الاوتشا، والتي منها التنسيق بين منظمة الامم المتحدة ومؤسسات القطاع الثالث العاملة في قطاعات الصحة والتعليم وغيرها، كذلك يقوم مكتب الاوتشا بجمع البيانات عن هذه القطاعات، وتمويل مشاريع هذه القطاعات، ايضاً يقوم مكتب الاوتشا بمناصرة بعض القضايا التي تحتاج المناصرة.

    من جانبها تحدثت ممثلة صندوق الامم المتحدة، الدكتورة احلام بن بريك عن دور صندوق الامم المتحدة في جانب القطاع الصحي، والمشاريع التي ينفذها الصندوق في محال الصحة بكافة تخصصه.

    ثم فتح باب النقاش للمشاركين في هذا اللقاء، والذين تحدثوا جميعهم عن دور مؤسساتهم في القطاع الذي تعمل فيه. واختتم اللقاء الذي اقيم بالتنسيق بين مجلس تنسيق منطمات المجتمع المدني بالمكلا وجمعية الحكمة اليمانية الخيرية بحضرموت، واشراف مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بساحل حضرموت بجملة من التوصيات، والتي ابرزها الدعوة لتعزيز الشراكات بين منظمات المجتمع المدني فيما بينها، والشراكة بين المنظمات ومكتب الاوتشا.

     

    انطلقت مسيرة العطاء والخير لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بمدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية لتقديم خدماتها لأبناء المغتربين في المملكة ممن لم يستطيعوا مواصلة دراستهم الجامعية وبالتحديد للظروف الاقتصادية والاجتماعية رغم تفوق الأبناء في دراستهم .

    اشترك الآن

    لا تفوت تحديثاتنا المستقبلية! اشترك اليوم!

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023