تخطى إلى المحتوى
News مجلس إدارة مؤسسة الصندوق الخيري بالمكلا يعقد اجتماعه الاعتيادي لشهر يوليو2019م

مجلس إدارة مؤسسة الصندوق الخيري بالمكلا يعقد اجتماعه الاعتيادي لشهر يوليو2019م

    المكلا / اعلام الصندوق

    الأربعاء / 14نوفمبر2018م

    عقد مجلس إدارة مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بالمكلا اجتماعه الاعتيادي لشهر يوليو2019م، برئاسة نائب رئيس مجلس الإدارة الدكتور عبدالقادر علي باعيسى. افتتح الاجتماع الدكتور باعيسى مرحباً بأعضاء مجلس الإدارة والحاضرين، ناقلاً لهم تحيات مؤسس المؤسسة، رئيس مجلس إدارتها الدكتور عمر عبدالله بامحسون، الذي حيا فيهم هذا الاهتمام والانضباط في حضور اجتماعات المجلس.

    ثم استعرض، وناقش الحاضرون بعد اقرار محضر اجتماع مجلس الإدارة للشهر المنصرم، نقاط الاجتماع التي ضمت تقرير عمل المجلس للنصف الأول من العام الحالي 2019م، وتقارير الأداء والإنجاز للموظفين لشهر يونيو، وابرز الأعمال المنفذة من قبل المدير التنفيذي خلال الفترة من 23يونيو-23يوليو2019م؛ والتقرير المالي لشهر يونيو2019م؛ والتقرير الإداري للجنة الرقابة والتفتيش للفصل الثاني من العام 2019م، ومحضر اجتماع المجلس الإستشاري المنعقد بتاريخ 23مايو المنصرم؛ ومحضري اجتماع اللجنة العلمية لشهري يونيو ويوليو2019م.

    واختتم الاجتماع بموافقة المشاركون بعقد جلسة ثانية خلال اليومين القادمين، سيتم خلالها مناقشة القضايا التي تعذر مناقشتها في الاجتماع الأول.

    بعد ذلك جرى استعراض ومناقشة التقرير الدوري للمدير التنفيذي للمؤسسة لشهري سبتمبر وأكتوبر2018م؛ والتقرير الإداري الفصلي لفرع المؤسسة بسيئون للمدة من 1يوليو حتى 30 سبتمبر2018م. واختتم الاجتماع باستعراض ومناقشة جملة من المواضيع المتفرقة، وهي منحة مؤسسة صلة للتنمية، وعملية قبول الطلاب المستجدين للعام الدراسي 2018-2019م.

    انطلقت مسيرة العطاء والخير لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بمدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية لتقديم خدماتها لأبناء المغتربين في المملكة ممن لم يستطيعوا مواصلة دراستهم الجامعية وبالتحديد للظروف الاقتصادية والاجتماعية رغم تفوق الأبناء في دراستهم .

    اشترك الآن

    لا تفوت تحديثاتنا المستقبلية! اشترك اليوم!

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023