تخطى إلى المحتوى
News مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين تعقد اجتماعها لشهر اغسطس2019

مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين تعقد اجتماعها لشهر اغسطس2019

    المكلا / اعلام الصندوق الخيري

    الاثنين/5يوليو2019م

    جرى بمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بالمكلا صباح الاثنين 5أغسطس2019م اجتماع شهر أغسطس برئاسة المدر التنفيذي للمؤسسة المهندس عوض محمد بلفقية، وبحضور عضوة مجلس الاستشاريين للمؤسسة الأستاذة فائزة بامطرف. وفي مستهل الاجتماع، رحب المدير التنفيذي بعضوة مجلس الاستشاريين، التي ألقت كلمة قصيرة دعت فيها إلى العمل بروح الفريق الواحد، وهذا الأسلوب من شأنه أن يرفع من وتيرة الأداء اليومي للكادر الوظيفي للمؤسسة، ورفع اسم مؤسسة الصندوق الخيري عالياً بين مؤسسات القطاع الثالث، والتي وصل عمرها لأكثر من عقدين من الزمن.

    بعد ذلك جرى استعراض التقارير الشهرية للمدير التنفيذي والموظفين، وفيها تم استعراض ابرز ما تم انجازه خلال الشهر المنصرم، والقضايا التي تم تأجيلها مع شرح الأسباب التي أدت إلى عدم تنفيذها.

    ثم جرى مناقشة جملة من المواضيع المتفرقة، كما تم وضع جملة من الحلول والمقترحات لبعض الأمور التي تعيق العمل الإداري بالمؤسسة، لما من شأنه تقديم خدمة راقية للطلاب المتقدمين لمنح المؤسسة الداخلية والخارجية. واختتم الاجتماع بتكليف بعض الموظفين في رفع جملة من المقترحات والآراء للدورات التي سيتم تنفيذها خلال الفصل الدراسي الجديد.

    انطلقت مسيرة العطاء والخير لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بمدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية لتقديم خدماتها لأبناء المغتربين في المملكة ممن لم يستطيعوا مواصلة دراستهم الجامعية وبالتحديد للظروف الاقتصادية والاجتماعية رغم تفوق الأبناء في دراستهم .

    اشترك الآن

    لا تفوت تحديثاتنا المستقبلية! اشترك اليوم!

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023