أخبار المؤسسة
الرئيسية / اخبار المؤسسة / مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين تعقد اجتماعها لشهر اغسطس2019

مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين تعقد اجتماعها لشهر اغسطس2019

المكلا / اعلام الصندوق الخيري

الاثنين/5يوليو2019م

جرى بمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بالمكلا صباح الاثنين 5أغسطس2019م اجتماع شهر أغسطس برئاسة المدر التنفيذي للمؤسسة المهندس عوض محمد بلفقية، وبحضور عضوة مجلس الاستشاريين للمؤسسة الأستاذة فائزة بامطرف. وفي مستهل الاجتماع، رحب المدير التنفيذي بعضوة مجلس الاستشاريين، التي ألقت كلمة قصيرة دعت فيها إلى العمل بروح الفريق الواحد، وهذا الأسلوب من شأنه أن يرفع من وتيرة الأداء اليومي للكادر الوظيفي للمؤسسة، ورفع اسم مؤسسة الصندوق الخيري عالياً بين مؤسسات القطاع الثالث، والتي وصل عمرها لأكثر من عقدين من الزمن.

بعد ذلك جرى استعراض التقارير الشهرية للمدير التنفيذي والموظفين، وفيها تم استعراض ابرز ما تم انجازه خلال الشهر المنصرم، والقضايا التي تم تأجيلها مع شرح الأسباب التي أدت إلى عدم تنفيذها.

ثم جرى مناقشة جملة من المواضيع المتفرقة، كما تم وضع جملة من الحلول والمقترحات لبعض الأمور التي تعيق العمل الإداري بالمؤسسة، لما من شأنه تقديم خدمة راقية للطلاب المتقدمين لمنح المؤسسة الداخلية والخارجية. واختتم الاجتماع بتكليف بعض الموظفين في رفع جملة من المقترحات والآراء للدورات التي سيتم تنفيذها خلال الفصل الدراسي الجديد.

عن ماهر بن شملان

شاهد أيضاً

مؤسستا الصندوق الخيري والعون توقعان اتفاقية شراكة وتعاون لإدارة برنامج منح الدراسات العليا

المكلا / اعلام الصندوق الخيري الاثنين / 30سبتمبر2019م جرى بمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بالمكلا …

اترك تعليقاً