تخطى إلى المحتوى
News مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين توقع مذكرة تفاهم مع مكتب وزارة التعليم الفني بساحل حضرموت

مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين توقع مذكرة تفاهم مع مكتب وزارة التعليم الفني بساحل حضرموت

    المكلا/اعلام الصندوق الخيري

    الثلاثاء/6أغسطس2019

    جرى بالمكلا توقيع اتفاقية تعاون وشراكة بين مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين، ومكتب وزارة التعليم الفني والتدريب المهني بساحل حضرموت صباح الاثنين 5أغسطس2019م. وتضمنت الإتفاقية التي وقعها عن الصندوق المدير التنفيذي للمؤسسة، المهندس عوض محمد بلفقية، وعن مكتب الوزارة الدكتور عبدالباقي علي الحوثري، تضمنت التعاون المشترك بين الجانبين والاهتمام بالجانب العلمي والتعليمي للطلاب والسعي لبناء بيئة صحية وعلمية لهم ودعم المتفوقين منهم، والذي بدوره سيسهم في عملية البناء والتطور للمجتمع المحلي.

    واحتوت بنود الاتفاقية على (5) مواد أساسية أهمها التعاون المشترك بين الطرفين الذي يحقق الأهداف المشتركة بينها والمساهمة في خدمة المجال المعرفي والعلمي وفق النظم المتبعة لديهم ، كما يتولى الطرف الثاني دعم وتشجيع الطلبة المتميزين والمتفوقين الدارسين لديهم . حضر مراسيم التوقيع عضوة مجلس الاستشاريين بالمؤسسة الأستاذة/فائزة بامطرف، ومديرة إدارة تعليم الفتاة بمكتب الوزارة الأستاذة /ليبيا عوض باكونه ورئيس قسم الشؤون القانونية الأستاذ /سالم حسن الفردي ومدير إدارة العلاقات العامة الأستاذ /خالد بن طرش .

    انطلقت مسيرة العطاء والخير لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بمدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية لتقديم خدماتها لأبناء المغتربين في المملكة ممن لم يستطيعوا مواصلة دراستهم الجامعية وبالتحديد للظروف الاقتصادية والاجتماعية رغم تفوق الأبناء في دراستهم .

    اشترك الآن

    لا تفوت تحديثاتنا المستقبلية! اشترك اليوم!

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023