تخطى إلى المحتوى
News المدير التنفيذي لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين يلتقي بالمشرف العام لطلاب المؤسسة بالأردن

المدير التنفيذي لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين يلتقي بالمشرف العام لطلاب المؤسسة بالأردن

    المكلا / اعلام الصندوق الخيري

    الأحد/18 أغسطس 2019م

    استقبل المدير التنفيذي لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بالمكلا المهندس عوض محمد بلفقية صباح الأحد 18 أغسطس 2019م المشرف العام لطلاب الأردن المهندس أمين جمعان لرضي. وفي مستهل اللقاء رحب المدير التنفيذي بالمشرف العام الذي يقضي اجازة العيد في حضرموت، ناقلاً له تحيات مؤسس المؤسسة، رئيس مجلس إدارتها الدكتور عمر عبدالله بامحسون. واستعرض بلفقية آلية سير العمل في المؤسسة، والمهام التي يقوم بها الموظفون لأجل خدمة الطلاب في الداخل الخارج.

    من جانبه قدم المشرف العام لطلاب الأردن شرحاً وافياً ومفصلاً عن أحوال الطلاب في الجامعات التي يدرسون فيها، وآلية التواصل واللقاء بهم مبيناً بأنه يوجد في كل جامعة أردنية مشرف، يعمل على متابعة وتلمس أحوال الطلاب اليومية داخل الجامعة وخارجها. وفي ختام اللقاء جرى التفاهم على ضرورة التواصل المستمر بين المشرف العام وطلاب المؤسسة لما فيه خدمة طلاب العلم، وسرعة التدخل في حل مشاكلهم اليومية التي تعترضهم.

    انطلقت مسيرة العطاء والخير لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بمدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية لتقديم خدماتها لأبناء المغتربين في المملكة ممن لم يستطيعوا مواصلة دراستهم الجامعية وبالتحديد للظروف الاقتصادية والاجتماعية رغم تفوق الأبناء في دراستهم .

    اشترك الآن

    لا تفوت تحديثاتنا المستقبلية! اشترك اليوم!

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023