أخبار المؤسسة
الرئيسية / اخبار المؤسسة / عضو مجلس أمناء مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين يلتقي بالكادر الوظيفي للمؤسسة

عضو مجلس أمناء مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين يلتقي بالكادر الوظيفي للمؤسسة

المكلا / اعلام الصندوق الخيري

الخميس/22أغسطس2019م

التقى عضو مجلس أمناء مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بالمكلا الدكتور سعيد سليمان بركات الشماسي كوادر المؤسسة بحضور نائب رئيس مجلس الإدارة الدكتور عبدالقادر علي باعيسى، والمدير التنفيذي للمؤسسة المهندس عوض محمد بلفقية، صباح الخميس 22 أغسطس2019م.

وفي مستهل اللقاء رحب المدير التنفيذي بعضو مجلس الأمناء، مثمناً زيارته ولقائه بكوادر المؤسسة بمناسبة عيد الأضحى المبارك؛ وللاستماع إلى ابرز المعوقات التي تواجههم في تأدية مهامهم اليومية.

من جانبه رحب نائب رئيس مجلس الإدارة بالدكتور سعيد الشماسي، مثمناً هذه الزيارة السنوية التي يقوم بها لتفقد المؤسسة، والاطلاع عن كثب على سير العمل فيها، وهذا بدوره يعمل على تحفيز الموظفين في تأدية المهام اليومية.

واستهل الدكتور سعيد الشماسي كلمته بنقل تهاني مؤسس المؤسسة، رئيس مجلس إدارتها الدكتور عمر عبدالله بامحسون بمناسبة عيد الأضحى المبارك، مشيداً بالجهد الذي يقوم به الكادر الوظيفي للمؤسسة في تأدية مهامهم، وكذا الانضباط في الدوام؛ داعياً الموظفين إلى التكاتف في العمل للوصول إلى تحقيق أهداف الخطة السنوية للمؤسسة.

مشيداً بالدور الذي تقوم به المؤسسة في خدمة المجتمع منذ العام 1989م وإلى اليوم في مجال توفير المنح الدراسية داخل الجمهورية وخارجها.

بعد ذلك تحدث موظفي المؤسسة، رافعين شكرهم وتقديرهم لمؤسس المؤسسة الدكتور عمر عبدالله بامحسون، الذي يولي طلاب العلم اهتمام ورعاية كبيرة، متحدثين عن ابرز الصعوبات التي اعترضتهم خلال النصف الأول من العام الحالي، وكيف تم تجاوز الكثير منها، لخدمة الطلاب المسجلين في برنامجي المنح الداخلية والخارجية.

عن ماهر بن شملان

شاهد أيضاً

اللجنة العلمية بمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين تعقد اجتماعها لشهر سبتمبر2019م

المكلا / اعلام الصندوق الاحد/8سبتمبر2019م عقدت اللجنة العلمية بمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بالمكلا اجتماعها …

اترك تعليقاً