تخطى إلى المحتوى
News برعاية كريمة من الدكتور/ عمر عبدالله بامحسون.. الطاقم الاداري لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين في دورة (التفكير خارج الصندوق)

برعاية كريمة من الدكتور/ عمر عبدالله بامحسون.. الطاقم الاداري لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين في دورة (التفكير خارج الصندوق)

    resized_IMG_0122

    تحت هذا العنوان شهدت مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين هذا اليوم الخميس 14 إبريل 2016 الدورة التدريبية النوعية (التفكير خارج الصندوق) التي درب بها المدرب/ محمد عوض الحنشي واستهدف فيها الطاقم الإداري للمؤسسة حيث جرى تنفيذها في مقر المؤسسة. افتتحت الدورة الأستاذة/ سولاف عبود الحنشي المدير التنفيذي للمؤسسة. وتأتي مثل هذه الدورات التدريبية ضمن الخطة السنوية التي تعدها المؤسسة وتنفذها ادارة البرامج والمشاريع بالمؤسسة والتي تهدف إلى تطوير وتأهيل موظفي المؤسسة والرقي بالعمل المؤسسي بالإضافة إلى إكتساب المهارات. كما تستهدف المؤسسة شركائها في عملية التدريب والتأهيل للكادر الوظيفي والعامل بالمؤسسات الشريكة.

     

    انطلقت مسيرة العطاء والخير لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بمدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية لتقديم خدماتها لأبناء المغتربين في المملكة ممن لم يستطيعوا مواصلة دراستهم الجامعية وبالتحديد للظروف الاقتصادية والاجتماعية رغم تفوق الأبناء في دراستهم .

    اشترك الآن

    لا تفوت تحديثاتنا المستقبلية! اشترك اليوم!

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023