تخطى إلى المحتوى
News نائب رئيس مجلس ادارة مؤسسة الصندوق الخيري يزور ركن المؤسسة بمعرض الكتاب بالمكلا

نائب رئيس مجلس ادارة مؤسسة الصندوق الخيري يزور ركن المؤسسة بمعرض الكتاب بالمكلا

    المكلا/اعلام الصندوق المؤسسة

    زار نائب رئيس مجلس ادارة مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين الدكتور عبدالقادر علي باعيسى، ركن المؤسسة في معرض الكتاب الاول الذي تنظمه مؤسسة الخريجين بالشراكة مع جامعة حضرموت، بمعية عضو مجلس الادارة الدكتور عمر كرامة سويلم، صباح الاربعاء 25سبتمبر 2019م.

    حيث اطلع الدكتور باعيسى على ابرز العناوين التي تم عرضها في ركن المؤسسة، والتي توفرها المؤسسة للطلاب المسجلين في برنامج المنح الداخلية الذي يستهدف الطلاب المتفوقين في الجامعات والمعاهد الصحية والتقنية والمهنية الحكومي.

    وفي ختام الزيارة أشاد الدكتوران باعيسى وسويلم بمشاركة المؤسسة في هذه الاحتفائية العلمية والثقافية، مثمنين الدور الكبير الذي تقوم به في رعاية طلاب العلم بقيادة مؤسس المؤسسة، رئيس مجلس ادارتها الدكتور عمر عبدالله بامحسون، الذي يولي طلاب العلم عناية خاصة، ايماناً منه بالدور الذي سيقوم به هؤلاء الطلاب في المستقبل، لبناء الوطن وتقدمه ورفعته.

    انطلقت مسيرة العطاء والخير لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بمدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية لتقديم خدماتها لأبناء المغتربين في المملكة ممن لم يستطيعوا مواصلة دراستهم الجامعية وبالتحديد للظروف الاقتصادية والاجتماعية رغم تفوق الأبناء في دراستهم .

    اشترك الآن

    لا تفوت تحديثاتنا المستقبلية! اشترك اليوم!

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023