أخبار المؤسسة
الرئيسية / اخبار المؤسسة / المدير التنفيذي لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين يلتقي طالبات من كلية البنات بجامعة حضرموت

المدير التنفيذي لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين يلتقي طالبات من كلية البنات بجامعة حضرموت

المكلا/اعلام الصندوق الخيري

الثلاثاء /8اكتوبر2019م

استقبل المدير التنفيذي لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين المهندس عوض محمد بلفقية صباح الثلاثاء 8اكتوبر2019م، مجموعة من طالبات قسم الخدمة الاجتماعية، بكلية البنات، جامعة حضرموت. حيث رحب المدير التنفيذي بطالبات قسم الخدمة الاجتماعية، الدارسات، بالمستوى الثالث، مقدماً لهن شرحاً عن طبيعة عمل المؤسسة، والذي يصب في الاهتمام بطلاب العلم المتفوقين في الجامعات والمعاهد الصحية والتقنية الحكومية، بقيادة مؤسسها، رئيس مجلس ادارتها الدكتور عمر عبدالله بامحسون. كما استعرض المدير التنفيذي الانشطة العلمية وغير العلمية التي تقدمها المؤسسة للطلاب المقيدين في برنامج المنح الداخلية، الذي توفره المؤسسة للطلاب المتفوقين في الجامعات والمعاهد الصحية والتقنية الحكومية، مبيناً اعداد الطلاب في برنامجي المنح الداخلية والخارجية.

واختتم المهندس بلفقية حديثه عن الدور الذي تقوم به الموسسة في العملية التعليمية عبر احتضان الطلاب المتفوقين، ودعمهم مالياً وعلمياً. من جانبهن اثنين الطالبات عن دور المؤسسة في خدمة طلاب العلم، مبينات هدف الزيارة الذي يهدف للتعرف على الدور الذي تقوم به المؤسسة في توفير الخدمات التعليمية للشباب من كلا الجنسين.

عن ماهر بن شملان

شاهد أيضاً

فترة التسجيل في منح مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين التعليمية تشارف على الانتهاء

المكلا / إعلام الصندوق الخيري الاثنين/ 30سبتمبر2019م بلغ عدد الطلاب المسجلين في منح مؤسسة الصندوق …

اترك تعليقاً