تخطى إلى المحتوى
News مدير فرع مؤسسة الصندوق الخيري بوادي حضرموت يقوم بالنزول الميداني لكلية الطب والعلوم الصحيه بسيئون

مدير فرع مؤسسة الصندوق الخيري بوادي حضرموت يقوم بالنزول الميداني لكلية الطب والعلوم الصحيه بسيئون

    سيئون / اعلام المؤسسة:

    في إطار الاهتمام الذي توليه المؤسسة بطلابها وطالباتها المنضويين تحت رعايتها .. فقد قام الاخ المهندس عمر عبيد باعارمه – مدير فرع مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بوادي حضرموت صباح يوم الاثنين ٢٢ ديسمبر ٢٠١٩ بالنزول الميداني لكلية الطب والعلوم الصحية، والتقى خلال زيارته بعمادة الكلية ممثلة بالدكتور حسين باكثير -عميد الكلية والأخوة نواب ومدير قسم القبول والتسجيل بالكلية إضافة إلى الالتقاء بطلاب وطالبات الكلية بما فيهم طلبة المؤسسة الذين تم قبولهم واستيعابهم لهذا العام حيث قدم لهم شرحا وافيا عن المؤسسة وأهدافها وسبل الحصول على رعاية ودعم المؤسسة ، وحث الطلبة على الجد والاجتهاد في التحصيل العلمي سيما وقد تم قبولهم من بين مئات الطلاب واتيحت لهم الفرصه لدراسة الطب دون الحاجه للسفر إلى خارج المحافظه ،كما أجاب في نهاية اللقاء عن أسئلة واستفسارات الطلبة.
    وعلى هامش الزيارة قام الاخ مدير الفرع بمعية عميد الكلية بزيارة الاقسام الموجودة داخل حرم الكلية اضافة الى القيام بجولة في المختبرات والمكتبة .

    كما تعرف الاخ مدير الفرع على أهم احتياجات الكلية التي تتطلبها المرحلة القادمة من احتياجهم لكوادر مؤهلة تقوم بتغطية النقص الحاصل في تدريس بعض المواد التخصصيه إضافة إلى أهمية إشراك القطاع الخاص في عملية التنمية من تأهيل الكادر التدريسي العامل بالكلية والتي كان لمؤسسة الصندوق الخيري بصمة واضحه في هذا الجانب.

    وفي نهاية الزيارة قدم الاخ عميد الكلية شكره وتقديره للجهود العظيمة التي قدمها الاخ مؤسس مؤسسة الصندوق الخيري الدكتور عمر عبدالله بامحسون في دعم الكلية والتي كان لها الأثر الطيب في التغلب على كثير من الصعوبات والعوائق التي كانت تعتري العمل.

    كما قدم شكره وتقديره للوفد الزائر للكلية.

    رافق الاخ مدير الفرع في الزياره كل من الاستاء/فوزي علي باحميد عضو لجنه الفرع ومسؤول التدريب والأخ مازن خالد الحبشي.

    انطلقت مسيرة العطاء والخير لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بمدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية لتقديم خدماتها لأبناء المغتربين في المملكة ممن لم يستطيعوا مواصلة دراستهم الجامعية وبالتحديد للظروف الاقتصادية والاجتماعية رغم تفوق الأبناء في دراستهم .

    اشترك الآن

    لا تفوت تحديثاتنا المستقبلية! اشترك اليوم!

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023