تخطى إلى المحتوى
News المدير التنفيذي لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين يلتقي نائب رئيس غرفة الصناعة والتجارة.

المدير التنفيذي لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين يلتقي نائب رئيس غرفة الصناعة والتجارة.

     

    التقى المدير التنفيذي لمؤسسة الصندوق الخيري المهندس /عوض بالفقيه بنائب رئيس غرفة الصناعة والتجارة الشيخ/فارس بن هلابي صباح اليوم الخميس الموافق 13 فبراير 2020.

     

    في مستهل الزيارة ذكر المهندس /عوض بالفقيه أهداف وانجازات المؤسسة مبينا أن المؤسسة بقيادة مؤسسها ورئيس مجلس إدارتها الدكتور/عمر عبدالله بامحسون تسهم في عملية تطوير التعليم من خلال توفير منح داخلية وخارجية للطلاب المتفوقين.

     

     

    ومن جانبه أرسل الشيخ /فارس بن هلابي أعز التهاني و التبريكات لسعادة الدكتور / عمر بامحسون بمناسبة حصوله على لقب سفير النوايا الحسنة واختياره من ضمن الشخصيات المؤثرة في الوطن العربي لعام 2019، كما أثمن الدور الذي تقوم به مؤسسات المجتمع المدني في مجال المساهمة في عملية البناء و التنمية.

     

    كما جرى الاتفاق في نهاية الزيارة على المشاركة والتعاون وتشجيع الأنشطة التي تهدف إلى تعزيز عملية التعليم.

     

    حضر الزيارة أ. مازن بن زقر القائم بأعمال المدير في غرفة الصناعة والتجارة، أ. منيف اللحمدي مدير شئون الموظفين في غرفة الصناعة والتجارة، أ. فتحية العولقي مديرة علاقات عامة وإعلام في مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين، أ. سعيد غودل مسؤل العلاقات العامة والإعلام في غرفة الصناعة والتجارة.

     

     

    انطلقت مسيرة العطاء والخير لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بمدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية لتقديم خدماتها لأبناء المغتربين في المملكة ممن لم يستطيعوا مواصلة دراستهم الجامعية وبالتحديد للظروف الاقتصادية والاجتماعية رغم تفوق الأبناء في دراستهم .

    اشترك الآن

    لا تفوت تحديثاتنا المستقبلية! اشترك اليوم!

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023