تخطى إلى المحتوى
News مؤسسة الخريجين الشقيقة تزور مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين

مؤسسة الخريجين الشقيقة تزور مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين

    استقبل المهندس/ عوض بلفقيه المدير التنفيذي لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بالمكلا الأستاذ/ عوض بن هامل المدير التنفيذي لمؤسسة الخريجين الشقيقة اليوم الاثنين الموافق 2020/6/ 22
    في مستهل الزيارة تم الترحيب بالأستاذ/ عوض بن هامل وتقديم صادق التهاني والتبريكات بمناسبة تقلده منصبه الجديد كمدير تنفيذي لمؤسسة الخريجين متمنيا لشخصه الكريم التوفيق والنجاح في القيام بالمهام المسندة اليه والتي هو اهل لها بإذن الله.
    وتأتي هذه الزيارة في إطار تعزيز افاق التعاون المشترك بين الطرفين حيث تم استعراض ملف المؤسستين الحافل بالتعاون والشراكات متأملا بان يسفر المستقبل عن توطيد العلاقات بين الطرفين بما يخدم أهدافهما السامية في خدمة العلم وطلاب العلم.
    واتفق الجانبان على اهمية مواصلة اللقاءات والزيارات التبادلية بين المؤسستين لما من شأنه تنمية مهارات وخبرات الكوادر بين الجانبين والانطلاق نحو افاق أوسع من التعاون المشترك بين المؤسستين .
    وفي نهاية الزيارة تمنى المهندس/ عوض بلفقية لمؤسسة الخريجين ومدريها التنفيذي الجديد التوفيق والنجاح.
    حضر الزيارة الأستاذ/ عمر حنيفان مدير علاقات عامة بمؤسسة الخريجين الشقيقة

    انطلقت مسيرة العطاء والخير لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بمدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية لتقديم خدماتها لأبناء المغتربين في المملكة ممن لم يستطيعوا مواصلة دراستهم الجامعية وبالتحديد للظروف الاقتصادية والاجتماعية رغم تفوق الأبناء في دراستهم .

    اشترك الآن

    لا تفوت تحديثاتنا المستقبلية! اشترك اليوم!

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023