تخطى إلى المحتوى
News تدشين سلسلة حلقات نقاشية بعنوان” مهارات اجتياز الجامعة بفعالية”

تدشين سلسلة حلقات نقاشية بعنوان” مهارات اجتياز الجامعة بفعالية”

    المكلا / اعلام المؤسسة

    بتنظيم كل من مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين (شرافية ماليزيا) و مؤسسة الخريجين و بالتعاون مع مؤسسة الامل للطلاب المتفوقين عدن و مبادرة حضارم لمحاربة كورونا
    تم تدشين سلسة الحلقات النقاشية بعنوان ” مهارات اجتياز الجامعة بفعالية”
    وتأتي هذه الفعالية بتوجيهات من سعاده الدكتور عمر عبدالله بامحسون بصدد ما يعانيه طلابنا المتوقفين عن الدراسة بسبب جائحة كورونا التي ألقت بظلالها القاتمة على مناحي حياتنا حتى طالت طلبة الجامعة و لأننا جميعا نعي عدم استغلالهم لوقت فراغهم بما يفيد بناءهم الشخصي من ناحية التحصيل العلمي و اكتساب المهارات و المعرفة سواء العلمية أو مواكبة ما يتطور عالميا في التحول الى استخدام المنصات العلمية و انتعاش التجارة الإلكترونية و ما يختص بالذكاء الاصطناعي ..
    حيث يشهد العالم حدثا جللا قد يهدد التعليم بأزمة هائلة ربما كانت الأخطر في زمننا المعاصر فقد تسببت الجائحة في انقطاع أكثر من 1.6 مليون طفل وشاب عن التعليم في 161 بلدا.
    وعلى ذلك فإن أمام جميع الأنظمة التعليمية مهمة واحدة وهي التغلب على أزمة التعليم التي يشهدها العالم حاليا والتصدي لجائحة كورونا التي نواجهها جميعا.
    من هذا المنطلق بدأت السلسة بأول حلقه نقاشيه بعنوان ” الأعمدة السبعة لإدارة فريق العمل ” للدكتور عبد العزيز باوزير، يوم الجمعة 17 يوليو 2020 من 05:00 إلى 06:00 عصرا عبرمنصة الزووم ، كما سيتم نقلها بالبث المباشر اليوتيوب بقناة
    BFOS Malaysia  .
    وسوف تستمر السلسة بعناوين مختلفة كل يوم جمعة في نفس الموعد و قد يتم  اضافة مستقبلا أمور أخرى بحسب ما يفيد المجتمع و شرائحه المختلفة.

     

    انطلقت مسيرة العطاء والخير لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بمدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية لتقديم خدماتها لأبناء المغتربين في المملكة ممن لم يستطيعوا مواصلة دراستهم الجامعية وبالتحديد للظروف الاقتصادية والاجتماعية رغم تفوق الأبناء في دراستهم .

    اشترك الآن

    لا تفوت تحديثاتنا المستقبلية! اشترك اليوم!

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023