أخبار المؤسسة
الرئيسية / اخبار المؤسسة / مركز الأفق للكمبيوتر والانظمه يزور مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين

مركز الأفق للكمبيوتر والانظمه يزور مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين

المكلا /اعلام المؤسسة
الاثنين 18 أغسطس 2020

قام مركز الأفق الوكيل الحصري لنظام الميزان للمحاسبة والمستودعات بالجمهورية اليمنية بزيارة رسمية لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين صباح يومنا هذا الثلاثاء الموافق 18/8/2020م

حيث كان المهندس /عوض بلفقيه المدير التنفيذي لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين في استقبال المهندس/ هاني باشراحيل/ المدير العام لمركز الأفق الوكيل الحصري لنظام الميزان للمحاسبة والمستودعات بالجمهورية اليمنية والأستاذ /زياد حمادة المدير التنفيذي والمشرف المدرب على نظام الميزان المحاسبي شاكرا لهم زيارتهم الكريمة ومتأملا أن تكون هذه الزيارة بداية للتعاون بين الطرفين بما يخدم طلابنا .
خلال الزيارة أشاد المهندس/ هاني باشراحيل على أهمية الشراكة والتعاون بين المؤسسات وأن العلاقات الناجحة لن تكون ناجحة مالم يكن هناك عزيمة ورغبة حقيقية في العمل والتقدم وهذا يعني أن على الأطراف التعامل بجدية في تبادل المعلومات وطرح الحلول بشكل مشترك .

ومن جهته أوضح المهندس/عوض بلفقيه إلى أن مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين ترحب بكل أنواع التعاون والشراكة بين المؤسسات بما يخدم المجتمع وطلاب العلم.
وفي ختام الزيارة اتفق الطرفين على أن يكون هناك لقاء اخر يتم فيه بحث اوجه الشراكة والتعاون بين الطرفين بحيث يتم وضع خطه عمل وبرنامج لتنميه وتأهيل الطلاب لسوق العمل من خلال إدماجهم بعالم المحاسبة.

عن ماهر بن شملان

شاهد أيضاً

اللجنة العلمية لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين تعقد اجتماعها الدوري لشهر اغسطس

المكلا/اعلام المؤسسه 28 أغسطس 2020 عقدت اللجنة العلمية بمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بالمكلا اجتماعها …

اترك تعليقاً