تخطى إلى المحتوى
News رئيس جامعة سيئون يستقبل نخبة من قيادة وأعضاء مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين

رئيس جامعة سيئون يستقبل نخبة من قيادة وأعضاء مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين

    سيئون/ إعلام المؤسسة

    استقبل رئيس جامعة سيئون أ. د. محمد عاشور الكثيري صباح اليوم الاثنين 12 أكتوبر 2020م بديوان الجامعة المهندس عوض محمد بلفقيه المدير التنفيذي لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين الذي يزور جامعة سيئون بمعية نخبة من أعضاء المؤسسة ، بهدف بحث آفاق التعاون المشترك ‏بين الجامعة والصندوق في مجال بناء وتعزيز الشراكة ، والاطلاع على برامج وأنشطة الجامعة ، والمساهمة في تقديم الدعم والمساندة لها في هذا الظرف الاستثنائي .

    وفي مستهل اللقاء الذي حضره نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب الدكتور رياض عبدالرحمن منقوش ، و ٲ. د حسين باكثير عميد كلية الطب، والأمين العام لجامعة سيئون الأستاذ مدرك الجابري، رحّب رئيس الجامعة بالإخوة أعضاء مؤسسة الصندوق الخيري ، مثمّنا هذه الزيارة التي تشكّل خطوة إضافية لمواصلة العطاء العلمي ، ومشيدا بالجهود الملموسة التي تقوم بها مؤسسة الصندوق الخيري في دعم الجامعة والتي كان آخرها المنحة المالية المقدمة لكلية الطب بجامعة سيئون .

    بدوره قدّم في اللقاء المدير التنفيذي لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين المهندس عوض بلفقيه لمحة عن انشطة وأعمال المؤسسة وأوجه دعمها للقطاع التعليمي ، بالإضافة إلى مناقشة مساقات ومقترحات تصب جميعها في دعم التعليم والرقي به ، مؤكدا على مواصلة الدور الذي تقوم به المؤسسة في دعم ومساندة العملية التعليمية في جامعة سيئون، ناقلا في زيارته تحيات الدكتور عمر بامحسون – رئيس مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين الذي كان بدوره حريصا على هذا اللقاء بين المؤسسة وجامعة سيئون .

    رافق المدير التنفيذي لمؤسسة الصندوق الخيري في هذه الزيارة الدكتور يزيد محمد بن شحنه والمهندس محمد باجسير عضوا مجلس إدارة المؤسسة ، والمهندس عمر عبيد باعارمه مدير فرع المؤسسة – سيؤن .

    انطلقت مسيرة العطاء والخير لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بمدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية لتقديم خدماتها لأبناء المغتربين في المملكة ممن لم يستطيعوا مواصلة دراستهم الجامعية وبالتحديد للظروف الاقتصادية والاجتماعية رغم تفوق الأبناء في دراستهم .

    اشترك الآن

    لا تفوت تحديثاتنا المستقبلية! اشترك اليوم!

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023