أخبار المؤسسة
الرئيسية / انشطة المؤسسة / مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين تنفذ برنامج “جلسة شباب ” بالشراكة مع معهد توب أرب لتنمية المهارات والعلوم وغرفة تجارة وصناعة حضرموت / الساحل

مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين تنفذ برنامج “جلسة شباب ” بالشراكة مع معهد توب أرب لتنمية المهارات والعلوم وغرفة تجارة وصناعة حضرموت / الساحل

 

المكلا /اعلام المؤسسه
23 اكتوبر 2020

أقيمت مساء يوم الخميس الموافق 22 اكتوبر 2020 في قاعة غرفة تجارة وصناعة حضرموت بمدينة المكلا فعاليات برنامج “جلسة شباب” والتي نظمتها مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بالشراكة مع معهد توب ارب لتنميه المهارات والعلوم .

وقد اشتملت فعالية شهر اكتوبر على امسيه حملت عنوان ” أسرار النجاح (مفاتيح)” ألقاها المدرب / هاشم محمد العيدروس (مدير عام معهد توب أرب لتنمية المهارات والعلوم ) ، وذلك بحضور ثلة من الشباب الجامعيين والخريجين الذين تفاعلوا بشكل طيب مع الفعالية.

هذا وقد تمحورت الفعاليه إلى تنوير العقول واستثمار الطاقات الشبابية لخدمة مجتمعاتهم ليكونوا أشخاص متميزون من خلال استعراض مفاتيح النجاح في الحياة  .

الجدير بالذكر أن مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين تنفذ برنامج (جلسه شباب)شهريا بالشراكه والتنسيق مع عدة جهات ذات صله وذلك من خلال أستضافة شخصية مؤثرة ليقدم للشباب حصيلة خبرتة لتنمية مهاراتهم واكتسابهم معارف جديدة .
حضر الفعاليه د. يزيد بن شحنه عضو مجلس الاداره و م.عوض بلفقيه المدير التنفيذي للمؤسسه أ.علاء بن عبدات مختص العلاقات العامه والاعلام

عن ماهر بن شملان

شاهد أيضاً

مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بالشراكه مع الوحده التنفيذيه لاداره مخيمات النازحين في حضرموت تنفذ حملة تطوعيه لتوزيع مواد صحية وبروشرات وعقد وقفات توعويه على النازحين في منطقة الشحر (مرحلة اولى)

المكلا — إعلام المؤسسة — تصوير/مهدي باحارثة. ========================= برعاية من  اللواء الركن فرج سالمين البحسني …

اترك تعليقاً