اخبار المؤسسة

وفد من مؤسسة الصندوق الخيري يزور مكتب وزارة التعليم الفني والتدريب المهني بساحل حضرموت

المكلا | إعلام المؤسسة
7 مارس 2021

———————-

قام صباح اليوم كلاً من رئيس مجلس ادارة مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين الاستاذة سمراء المنهالي وعضو مجلس الادارة الدكتور يزيد بن شحنة والمدير التنفيذي للمؤسسة المهندس عوض بلفقية و مختص العلاقات العامة والاعلام الاستاذ علاء بن عبدات بزيارة للمدير العام لمكتب وزارة التعليم الفني والتدريب المهني بساحل حضرموت الدكتور عبد الباقي الحوثري.

جاءت هذه الزيارة لحرص المؤسسة لتجديد سبل التعاون بين الجانبين وبناء علاقة شراكة في عدد من المشاريع المستقبلية التي من شأنها الرفع من مستوى التعليم وخاصة التعليم الفني والتدريب المهني لما له من خصوصية في رفد المجتمع بكوادر مهنية مؤهلة لايمكن الاستغناء عنها.

عرج الدكتور عبدالباقي في بداية اللقاء على اهم  انجازات مكتب التعليم الفني خلال السنوات القليلة وتحدث عن رؤيتهم المستقبلية فيما يخص التخصصات المهنية النادرة التي يحتاجها سوق العمل حالياً.

ناقش اللقاء أوجه التعاون المشترك بين الطرفين مع وعود من قبل المؤسسة بتبني عدة مقترحات وأفكار تم طرحها خلال اللقاء بما يعود بالفائدة على الطلاب أولاً والمجتمع بشكل عام.

وجهت بعد ذلك دعوة رسمية من قبل الاستاذة سمراء المنهالي لمشاركة الدكتور عبدالباقي الحوثري في عضوية مجلس ادارة المؤسسة وفقاً لتوجيهات المؤسس الدكتور عمر بامحسون والذي يرى ان التعليم الفني والتدريب المهني جزءاً لايتجزأ من منظومة التعليم بشكل عام والذي يعتبر احد اختصاصات المؤسسة الأساسية.

موقعنا الالكتروني:

الرئيسية


صفحتنا على الفيس بوك:
https://www.facebook.com/bffos1/
للتواصل:
📞: 321730

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى