تخطى إلى المحتوى
News مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين تلتقي بغرفة تجارة وصناعة حضرموت

مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين تلتقي بغرفة تجارة وصناعة حضرموت

    المكلا | إعلام المؤسسة
    22 مارس 2021
    ==============
    التقى صباح اليوم الاثنين  كلاً من رئيس مجلس ادارة المؤسسة الاستاذة سمراء المنهالي والمدير التنفيذي بالمؤسسة المهندس عوض بلفقية ومختص العلاقات العامة والاعلام الاستاذ علاء بن عبدات بنائب رئيس غرفة تجارة وصناعة حضرموت الاستاذ فارس خالد بن هلابي.

    وجاءت هذه الزيارة لبحث أوجه الشراكة والتعاون مابين الجهتين فيما يعود بالنفع والفائدة للمجتمع بشكل عام وفقاً للاختصاصات المتاحة.

    عرفت الاستاذة سمراء في بداية اللقاء عن مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين ومؤسساتها الشقيقة ووجهت بعد ذلك دعوة للغرفة للمشاركة في التشكيل الجديد لمجلس ادارة المؤسسة برؤيته الجديدة.

    وذكر المهندس بلفقية انجازات المؤسسة السابقة  وتوجهاتها في الفترة الحالية والمشاريع المستقبلية التي تعمل على ايجاد الشراكات لتحقيق الاهداف التي تسعى المؤسسة لتحقيقها من خلال هذه البرامج والأنشطة.

    وصرح الاستاذ بن هلابي خلال اللقاء باستعداد الغرفة في عقد الشراكات المختلفة مع المؤسسة فيما يصب في مصلحة حضرموت وابنائها بشكل خاص ، مرحباً بكل الافكار التي طرحت اثناء الزيارة.

    .

     

    Our Website موقعنا الالكتروني :

    الرئيسييية


    our page on Facebook صفحتنا على الفيس بوك :
    https://www.facebook.com/bffos1/
    To communicate للتواصل :
    📞: 321730

    انطلقت مسيرة العطاء والخير لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بمدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية لتقديم خدماتها لأبناء المغتربين في المملكة ممن لم يستطيعوا مواصلة دراستهم الجامعية وبالتحديد للظروف الاقتصادية والاجتماعية رغم تفوق الأبناء في دراستهم .

    اشترك الآن

    لا تفوت تحديثاتنا المستقبلية! اشترك اليوم!

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023