تخطى إلى المحتوى
News أحد طلاب مؤسسة الصندوق الخيري  يتحصل على  براءة اختراع دولية

أحد طلاب مؤسسة الصندوق الخيري  يتحصل على  براءة اختراع دولية

    المكلا | إعلام المؤسسة
    الأثنين 5 يوليو 2021
    ——————————
    تحصل المهندس  / ماجد رجب يادين  أحد مبتعثي مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين  لجمهورية مصر العربية على تسجيل لبراءة اختراع دولية ووطنية.

    سجلت  براءة الاختراع لدى مكتب الاختراع المصري EGPO بأكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا بوزارة البحث العلمي في مصر وذلك عن اختراعه المكيف الاقتصادي المحلي الصنع ذو الاستهلاك المنخفض للطاقة .

    عبر المهندس ماجد يادين  عن شكره لسفير النوايا الحسنة والمؤسس لمؤسسة الصندوق الخيري الدكتور عمر عبدالله بامحسون على دعمه اللامحدود للطلاب والمبدعين في كافة المجالات العلمية والتنموية والانسانية وعلى دعمه له شخصياً .

    و أضاف المهندس يادين : ” أدعو جميع الشباب الى بذل المزيد من الجهد في كافة المجالات والمساهمة في ايجاد حلول للمشكلات الاقتصادية والمعيشية التي تعاني منها البلاد في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها الوطن والمواطن ” .

     

    .

    .
    موقعنا الالكتروني:

    الرئيسييية


    صفحتنا على الفيس بوك:
    https://www.facebook.com/bffos1/
    للتواصل:
    📞: 321730

    انطلقت مسيرة العطاء والخير لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بمدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية لتقديم خدماتها لأبناء المغتربين في المملكة ممن لم يستطيعوا مواصلة دراستهم الجامعية وبالتحديد للظروف الاقتصادية والاجتماعية رغم تفوق الأبناء في دراستهم .

    اشترك الآن

    لا تفوت تحديثاتنا المستقبلية! اشترك اليوم!

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023