تخطى إلى المحتوى
News وفد من مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين يلتقي بطلاب كلية العلوم البيئية والأحياء البحرية ويشارك في الحفل الترحيبي بالطلاب المستجدين للعام الجامعي 2021-2022

وفد من مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين يلتقي بطلاب كلية العلوم البيئية والأحياء البحرية ويشارك في الحفل الترحيبي بالطلاب المستجدين للعام الجامعي 2021-2022

    المكلا | اعلام المؤسسة
    الخميس 10 فبراير 2022م
    ——————————————————————
    قام وفد من مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين مكون من د.فتحية باحشوان عضو اللجنة العلمية وم.عوض بلفقية المدير التنفيذي وأ.علي حبيشان مختص الطلاب بزيارة الى كلية العلوم البيئية والاحياء البحرية وتأتي هذه الزيارة في إطار حملات نزولات تقوم بها المؤسسة للكليات للتعريف بالمؤسسة وشروط ومعايير التقديم في البرامج التعليمية التي تقدمها المؤسسة وللاطلاع على مستويات طلاب المؤسسة المستمرين الدارسين في كليات جامعة حضرموت .
    وكان في استقبال الوفد عميد الكلية د. خالد عوض الرباكي ونائب العميد د.علي باعباد ورؤساء الأقسام العلمية وأعضاء الهيئة التدريسية بالكلية.
    بعد ذلك شاركت المؤسسة في الحفل الترحيبي بالطلاب المستجدين للعام الجامعي 2021-2022 الذي أقامته كلية العلوم البيئية والأحياء البحرية وشارك فيه طلاب المستويات الاخرى في الكلية. حيث القى عميد الكلية د. خالد عوض الرباكي كلمة ترحيبية بالحاضرين استهلها بترحيب خاص بوفد مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين وترحيب بنواب العميد ورؤساء الأقسام العلمية وأعضاء الهيئة التدريسية والمساعدة بالكية وبالحاضرين جميعا من طلاب مستجدين وقداما.
    ثم القى نائب العميد لشؤون الطلاب الدكتور علي باعباد كلمة مختصرة تطرقت خلالها إلى الأنظمة واللوائح المتعلقة بالدراسة الجامعية.
    ثم القى الاستاذ عوض محمد بلفقية كلمة تعريفية بالمؤسسة وما تقدمه من دعم وبرامج ابتعاث داخلي وخارجي ومميزات للطلاب المتفوقين على مدى أكثر من ثلاثون عاما. حاثا الطلاب على استغلال الفرص المتاحة التي تقدمها المؤسسة ومنها الفرصة الحالية برنامج الابتعاث الداخلي للطلاب المتفوقين للعام 2021-2022 والتي ينتهي التسجيل فيها في الـ 25 من فبراير هذا العام وذلك عبر الدخول الى موقع المؤسسة.
    كما اوضحت رئيسة اللجنة العلمية بالمؤسسة الدكتورة فتحية باحشوان الشروط الخاصة بالمنح الدراسية ودور المؤسسة في تقديم الدورات التخصصية والتدريبية والتطويرية للطلاب المتفوقين وكذلك في مجال التنمية البشرية وتطوير مهاراتهم الشخصية.
    بعد ذلك تم فتح المجال للطلاب لطرح استفساراتهم وتم الرد عليها من قبل مختص الطلاب أ.علي حبيشان .
    وفي ختام اللقاء أشاد عميد الكلية د.خالد الرباكي بالدور الاستراتيجي الذي تقدمة المؤسسة خدمة لطلاب العلم على المستوى الإقليمي والعالمي ناقلاً شكره وتقديره لسعادة الدكتور / عمر بامحسون مؤسس المؤسسة.

    🏬 مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين حضرموت المكلا عمارة بن هلابي الدور الرابع مقابل المؤسسة الاقتصادية
    ☎️05321730
    📱 736574020
    موقعنا الالكتروني:

    الرئيسييية


    صفحتنا على الفيس بوك:
    https://www.facebook.com/bffos1

    انطلقت مسيرة العطاء والخير لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بمدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية لتقديم خدماتها لأبناء المغتربين في المملكة ممن لم يستطيعوا مواصلة دراستهم الجامعية وبالتحديد للظروف الاقتصادية والاجتماعية رغم تفوق الأبناء في دراستهم .

    اشترك الآن

    لا تفوت تحديثاتنا المستقبلية! اشترك اليوم!

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023