استماره التسجيل في برنامج المنح الى تركيا (البكالوريوس)
اخبار المؤسسة

مجلس ادارة الصندوق الخيري في لقاء معايدة ودي مع موظفي الصندوق

IMG-20160716-WA0027
تصوير / أحمد باطرفي

عقد صباح اليوم السبت 16يوليو 2016م في مقر الصندوق لقاء ضم اعضاء مجلس الادارة وموظفي الصندوق .

حيث افتتحت اللقاء المدير التنفيذي للصندوق سولاف الحنشي مرحبه بالحضور جميعا وشاكرة لفتة مجلس الادارة برئاسة الدكتور عمر عبدالله بامحسون لهذا اللقاء مع موظفي المؤسسة لما له من اثر ايجابي في نفوس الجميع .

وبعدها القيت كلمة عضو مجلس الادارة فائزة فرج بامطرف اوضحت ان هذا اللقاء ياتي ضمن لقاءات المجلس الشهري بالموظفين والذي يناقش فيه اليه تطوير العمل ومقترحات التطوير للمؤسسة ومن جانبة اثنى نائب رئيس مجلس الادارة الدكتور هادي الصبان على الجهود المبذولة موجها الجميع بالعمل بروح الفريق الواحد وكاسرة واحدة للمضى بالمؤسسة في مصاف المؤسسات الكبرى والتي تعمل في مجال الابتعاث.
وتخلل اللقاء تعريف بوحدة التطوع ونشاطها خلال الستة اشهر الماضية وبادارة موقع الموسسة وعملها كما تم تقديم مقترحات للتطوير من الاخوين عمر باوزير مدير الادارة المالية بمكتب المكلا وعمر البطاطي سكرتير المدير التنفيذي.

والجدير بالذكر ان هذا اللقاء ياتي ضمن اللقاءات الشهرية التي حوتها خطة مجلس الادارة لعام 2016م والتى احتوت على عدد من المناشط والفعاليات المختلفة. حضر اللقاء عضو مجلس امناء الصندوق الدكتورة ابها باعويضان وعددا من اعضاء مجلس الادارة ولجنة المراجعة والمتابعة بالمؤسسة والموظفين بمكتب المكلا.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى