تخطى إلى المحتوى
News المديرة التنفيذية لمؤسسة الصندوق الخيري تلتقي الطلاب المتقدمين لمنح ماليزيا

المديرة التنفيذية لمؤسسة الصندوق الخيري تلتقي الطلاب المتقدمين لمنح ماليزيا

    1

    التقت المديرة التنفيذية لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين الأستاذة سولاف عبود الحنشي صباح اليوم الأربعاء 7سبتمبر2016م الطلاب المتقدمين لمنح المؤسسة الى ماليزيا.

     

    وفي اللقاء الذي عقد في مكتب المكلا، نقلت المديرة التنفيذية تحيات المؤسس الدكتور عمر عبدالله بامحسون ورئيس مجلس إدارتها للطلاب. ثم قدمت شرحاً وافياً عن طبيعة العلاقة بين المؤسسة والجامعات الماليزية التي ترتبط بعلاقة شراكة مع المؤسسة في مجال ابتعاث الطلاب المتفوقين. كما قدمت تفصيلاً عن هذه الجامعات وطبيعة الدراسة فيها، ونوعية التخصصات التي توفرها هذه الجامعات للمؤسسة.

     

    كما استعرضت الاستاذة سولاف، في لقائها بالطلاب طبيعة المعيشة في ماليزيا، والثقافة الماليزية. داعيةً الطلاب الى الالتزام بقواعد الابتعاث في ماليزيا، وأن يكونوا خير سفراء لبلدهم وأهلهم واجدادهم الذين سكنوا هذه الديار منذ مئات السنين.

     

    وفي ختام اللقاء،استمعت الاستاذة سولاف عبود الحنشي على استفسارات الطلاب والتي تركزت جلّها حول طبيعة الدراسة في الجامعات الماليزية، والمعيشة في هذه الدولة الأسيوية المتقدمة.

     

    بدورهم قدم الطلاب المتقدمين لمنح المؤسسة إلى ماليزيا شكرهم لمؤسسة الصندوق الخيري على الجهود المبذولة في تذليل الصعاب لطلاب المؤسسة في الداخل والخارج والاهتمام بهم. مشيرين الى أن لقاء اليوم دليل على هذا الاهتمام من قبل القائمين على المؤسسة وفي مقدمتهم المؤسس الدكتور عمر عبدالله بامحسون.

     

    حضر اللقاء سكرتير المديرة التنفيذية عمر البطاطي ،والأخت ناهد باجبير مختصة طلاب ماليزيا.

     

    انطلقت مسيرة العطاء والخير لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بمدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية لتقديم خدماتها لأبناء المغتربين في المملكة ممن لم يستطيعوا مواصلة دراستهم الجامعية وبالتحديد للظروف الاقتصادية والاجتماعية رغم تفوق الأبناء في دراستهم .

    اشترك الآن

    لا تفوت تحديثاتنا المستقبلية! اشترك اليوم!

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023