تخطى إلى المحتوى
News الطالب احمد سمير يتأهل للتصفيات النهائية في مسابقة كأس العالم للمبدعين العرب لعام 2016م

الطالب احمد سمير يتأهل للتصفيات النهائية في مسابقة كأس العالم للمبدعين العرب لعام 2016م

    untitled-1-copy

    تتوالى إبداعات طلاب مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين في المسابقات الدولية والعالمية في مختلف مجالات العلوم.وهذه المشاركات العالمية تمثل انجازاً للصندوق الخيري الذي يعمل على إتاحة فرص لتعليم الشباب المتفوق، وحصوله على منح دراسية في أرقى الجامعات العربية والعالمية.

     

    ويمثل تأهل الطالب احمد سمير محمد إبراهيم، أحد طلاب مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين المبتعثين الى جامعة اليرموك الأردنية، بكلية الإعلام، تخصص علاقات عامة واعلان، في مسابقة كأس العالم للمبدعين العرب لعام 2016م، للتصفيات النهائية والمنافسة للحصول على لقب أفضل شاب عربي في العالم في مجال القيادة الإنسانية، شرفاً عظيماً للوطن عامة، ولمؤسسة الصندوق الخيري خاصة.

     

    وبوصول الطالب أحمد سمير إلى هذه المرحلة من المنافسة، نال شرف حضور الحفل الختامي في العاصمة البريطانية لندن بتاريخ 18 ديسمبر 2016م، وهي المجموعة العربية.

     

    والمجموعة العربية، شركة خاصة، تقوم بتنظيم مسابقة تستهدف المبدعين العرب اينما حلوا وارتحلوا، وتشتهر باسم مسابقة(أفضل العرب في العالم)، وتتفرع الى أربعة فروع هي، بطولة العالم للمنتجين والمبدعين والمخترعين، وبطولة العالم للأزياء ، وبطولة العالم للتلفزة والموسيقى، وبطولة العالم للسياحة والسفر. وهي متاحة لأي مبدع عربي أو من أصول عربية أن يشارك فيها.

     

    انطلقت مسيرة العطاء والخير لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بمدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية لتقديم خدماتها لأبناء المغتربين في المملكة ممن لم يستطيعوا مواصلة دراستهم الجامعية وبالتحديد للظروف الاقتصادية والاجتماعية رغم تفوق الأبناء في دراستهم .

    اشترك الآن

    لا تفوت تحديثاتنا المستقبلية! اشترك اليوم!

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023