تخطى إلى المحتوى
News مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين تكرم ثلاثة من موظفيها بالمكلا

مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين تكرم ثلاثة من موظفيها بالمكلا

    3gh5uk6m

    المكلا / اعلام المؤسسة / تصوير – أحمد باطرفي

    24 أكتوبر 2016م

    في خطوة يحرص عليها مؤسس مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين ورئيس مجلس إدارتها، الدكتور عمر عبدالله بامحسون. وفي إطار اهتمامه برعاية موظفي المؤسسة في كافة مكاتبها وفروعها داخل الجمهورية اليمنية والمملكة العربية السعودية، وفي كافة المناطق التي يوجد فيها اسم المؤسسة حول العالم؛ جرى صباح اليوم  24 أكتوبر 2016م بالمكلا تكريم ثلاثة من موظفي المؤسسة بمكتب المكلا.

    وفي مستهل حفل التكريم، نقلت المديرة التنفيذية للمؤسسة الأستاذة سولاف عبود الحنشي، تحيات وتهاني مؤسس المؤسسة ورئيس مجلس إدارتها الدكتور عمر عبدالله بامحسون، للأخوة ماهر عبدالعزيز عويض (مسئول موقع المؤسسة)، والأخ محمد أحمد بن زقر (مختص طلاب مصر والسعودية)، والأخ بسام بن حازب (مختص طلاب العون والفلبين)، وكافة موظفي مكتب المكلا.

    وأوضحت المديرة التنفيذية إلى أن هذا التكريم يأتي بتوجيهات مباشرة من قبل المؤسس الذي يتابع باهتمام كافة أعمال فروع المؤسسة، وسير نشاطها اليومي، مبينةً أن هذا التكريم، هو بمثابة شكر لهؤلاء الموظفين، الذين استحقوا هذا التكريم نظير جهودهم في تأدية مهامهم اليومية.

    كما خصت بالشكر مسئول موقع المؤسسة الذي ابدع في تأدية مهامه، وابتكر مجموعة من البرامج الخاصة بتسيير عمل المؤسسة اليومي ومنها موقع (سؤال وجواب) والذي يستطيع من خلاله طلاب المؤسسة وغير طلاب المؤسسة من طرح أسئلتهم على المختصين داخل المؤسسة دون الحاجة إلى مراجعة المؤسسة ومكاتبها المنتشرة في الجمهورية اليمنية، والمملكة العربية السعودية.

    من جانبها شكرت الدكتورة ابها باعويضان، عضوة مجلس أمناء المؤسسة، الدكتور عمر بامحسون، مؤسس المؤسسة، ورئيس مجلس إدارتها على هذا الاهتمام بموظفي المؤسسة في كافة فروعها؛ مشيدةً بجهود موظفي مكتب المكلا والذين أثبتوا على مدى السنين المنصرمة  اثبات جدارتهم في تأدية مهامهم اليومية.

    بدورها قدمت الأستاذة فايزة بامطرف، عضو مجلس إدارة المؤسسة، شكرها للمكرمين، داعيةً الجميع الى بذل المزيد في تأدية مهامهم اليومية التي تصب في خدمة العملية التعليمية، من خلال تسهيل أمور طلاب المؤسسة في الداخل والخارج؛ مبينةً أن هذه الخطوة، هي خطوة تشجيعية لكافة موظفي المؤسسة في كل فروعها، والتي تأتي ضمن مبدأ مكافأة المبدعين في تأدية مهامهم اليومية.

    من جانبهم عبر الموظفين المكرمين عن شكرهم للمؤسس الدكتور عمر بامحسون، والمديرة التنفيذية للمؤسسة الأستاذة سولاف، التي لها دور كبير في متابعة أعمالهم اليومية، والإطلاع عليها أولاً بأول، متمنيين للمؤسسة المزيد الازدهار والتقدم لما فيه مصلحة الوطن عامة، والطلاب خاصة.  

     وفي ختام الاحتفالية، جرى تكريمهم بشهادات شكر وتقدير، عرفاناً من المؤسسة بالجهود التي يبذلونها في تأدية مهامهم اليومية.

     

    انطلقت مسيرة العطاء والخير لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بمدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية لتقديم خدماتها لأبناء المغتربين في المملكة ممن لم يستطيعوا مواصلة دراستهم الجامعية وبالتحديد للظروف الاقتصادية والاجتماعية رغم تفوق الأبناء في دراستهم .

    اشترك الآن

    لا تفوت تحديثاتنا المستقبلية! اشترك اليوم!

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023