تخطى إلى المحتوى
News المديرة التنفيذية لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين تلتقي وكيل حضرموت للشئون الفنية

المديرة التنفيذية لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين تلتقي وكيل حضرموت للشئون الفنية

     dscn5360

     

    المكلا / إعلام المؤسسة

    3 نوفمبر 2016م

    التقت المديرة التنفيذية لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين، الأستاذة سولاف عبود الحنشي، صباح الأربعاء 2 نوفمبر 2016م، بمكتبها وكيل محافظة حضرموت للشئون الفنية المهندس محمد أحمد العمودي.

    وفي اللقاء الذي حضرته الأستاذة فائزة بامطرف، عضوة مجلس إدارة المؤسسة، نقلت المديرة التنفيذية تحيات مؤسس المؤسسة ورئيس مجلس إدارتها الدكتور عمر عبدالله بامحسون للسلطة المحلية، ممثلةً في محافظ حضرموت اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، مع تمنياته له بالتوفيق في أداء مهامه في خدمة حضرموت وأهلها.

    كما قدمت المديرة التنفيذية شرحاً وافياً ومفصلاً عن أنشطة المؤسسة، والدور الذي تؤديه في خدمة الوطن، من خلال المساهمة المباشرة والفاعلة في عملية التنمية من خلال رفد سوق العمل بالآلاف من الطلاب الدارسين على نفقة المؤسسة داخل الدولة وخارجها في تخصصات متنوعة في كافة العلوم.

    بدوره أشاد وكيل المحافظة للشئون الفنية المهندس محمد أحمد العمودي بالدور الذي تقوم به مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين، في ظل رعاية مؤسسها الدكتور عمر عبدالله بامحسون، الذي يشهد له القاصي والداني في توفير منح للطلاب المتفوقين من خرجي الثانوية العامة، وبرعاية شاملة من قبل المؤسسة.

    كما ثمن وكيل محافظة حضرموت للشئون الفنية هذه المخرجات التي سيكون لها أثر فاعل في المستقبل في عملية التنمية التي ستشهدها حضرموت في قادم الأيام، سيما وأن الجمهورية قادمة على مرحلة جديدة في تاريخها لم تشهدها من قبل.

    انطلقت مسيرة العطاء والخير لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بمدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية لتقديم خدماتها لأبناء المغتربين في المملكة ممن لم يستطيعوا مواصلة دراستهم الجامعية وبالتحديد للظروف الاقتصادية والاجتماعية رغم تفوق الأبناء في دراستهم .

    اشترك الآن

    لا تفوت تحديثاتنا المستقبلية! اشترك اليوم!

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023