تخطى إلى المحتوى
News المديرة التنفيذية لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين تلتقي اخصائي التقييم بمشروع استدامة

المديرة التنفيذية لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين تلتقي اخصائي التقييم بمشروع استدامة

     

    1

    المكلا / إعلام الصندوق الخيري

    20ديسمبر2016م

     

    التقت المديرة التنفيذية لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين الأستاذة سولاف عبود الحنشي صباح الأحد 18ديسمبر 2016م بمكتبها مندوب برنامج استدامة الذي تنفذه مؤسسة العون للتنمية المهندس رشدي عبدالخالق بامسعود اخصائي التقييم بمشروع استدامة.

    وفي اللقاء الذي جرى بحضور أعضاء فريق مؤسسة الصندوق الخيري المعنيين ببرنامج استدامة، أشادت المديرة التنفيذية للصندوق الخيري بالبرنامج، مؤكدةً بأن مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين ملتزمة بالمعايير التي وردت في البرنامج، وتنفذه بحسب الخطة المتفق عليها.

    من جانبه اشاد المهندس رشدي عبدالخالق بامسعود اخصائي التقييم بمشروع استدامة، بما حققته المؤسسة من خطوات في برنامج استدامة، والتي بلغت بحسب آخر تقييم أكثر من (80%). بعد ذلك تم تقييم ماتم انجازه من معايير في المراحل السابقة من برنامج استدامة، الذي يسير في فصله الأخير من  نسخته الأولى.

    ومشروع استدامة، هو مشروع يهدف إلى تمكين مؤسسات القطاع الثالث من خلال بناء قدراتها المهنية والفنية؛ وتشارك فيه (22) مؤسسة وجمعية على مستوى حضرموت.

    انطلقت مسيرة العطاء والخير لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بمدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية لتقديم خدماتها لأبناء المغتربين في المملكة ممن لم يستطيعوا مواصلة دراستهم الجامعية وبالتحديد للظروف الاقتصادية والاجتماعية رغم تفوق الأبناء في دراستهم .

    اشترك الآن

    لا تفوت تحديثاتنا المستقبلية! اشترك اليوم!

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023