تخطى إلى المحتوى
News انتهاء عملية التسجيل للمنح الداخلية للعام الجامعي 2016/2017م بمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين

انتهاء عملية التسجيل للمنح الداخلية للعام الجامعي 2016/2017م بمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين

     

    المكلا/ اعلام الصندوق الخيري

    31يناير2017م

     

    انتهت بمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين عملية التسجيل للمنح الداخلية للعام الجامعي 2017/2016م والتي استمرت شهراً كاملاً في مقرها بالمكلا وفروعها في سيئون والمهرة وعدن.

     

    وبلغ عدد المتقدمين لهذه المنح في مكتب المكلا فقط (339) طالباً وطالبة يتقدمون للحصول على منحة من منح المؤسسة الداخلية للعام الجامعي 2017/2016م في الجامعات والمعاهد التقنية والصحية وكليتي المجتمع بسيئون والشحر.

     

    وانتهجت مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين هذا العام زيادة قدرها (15%) في عدد المنح مقارنة بالعام الماضي، وهذا التوجه اتخذته المؤسسة لاستيعاب أكبر عدد من الطلاب المتفوقين في الداخل، وبحسب إمكانيات المؤسسة المتوفرة في هذا المجال.

     

    هذا وتولي مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بقيادة مؤسسها ورئيس مجلس إدارتها الدكتور عمر عبدالله بامحسون، رعاية للطلاب المتفوقين في الداخل من خلال توفير المنح الدراسية في الجامعات والمعاهد على شكل إعانات مالية تصرف للطلاب المتفوقين شهرياً، تساهم في تلبية احتياجاتهم من المواد التعليمية وغيرها.

    انطلقت مسيرة العطاء والخير لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بمدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية لتقديم خدماتها لأبناء المغتربين في المملكة ممن لم يستطيعوا مواصلة دراستهم الجامعية وبالتحديد للظروف الاقتصادية والاجتماعية رغم تفوق الأبناء في دراستهم .

    اشترك الآن

    لا تفوت تحديثاتنا المستقبلية! اشترك اليوم!

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023