تخطى إلى المحتوى
News برئاسة الدكتور عمر عبدالله بامحسون…مجلس إدارة مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين يعقد اجتماعه الدوري الأول لسنة 2017م

برئاسة الدكتور عمر عبدالله بامحسون…مجلس إدارة مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين يعقد اجتماعه الدوري الأول لسنة 2017م

    المكلا / إعلام الصندوق الخيري

    26 فبراير2017م

    عقد مجلس إدارة مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بالمكلا صباح السبت 25 فبراير 2017م اجتماعه الاعتيادي برئاسة الدكتور عمر عبدالله بامحسون مؤسس المؤسسة ورئيس مجلس إدارتها الذي تواجد في الاجتماع عبر النت.

    وفي مطلع الاجتماع رحب الدكتور بامحسون، بأعضاء مجلس الإدارة مشيداً بدورهم في تقديم الرأي والمشورة، مثمناً الجهود المبذولة من كافة منتسبي المؤسسة في كل فروعها التي تعمل ليلاً ونهاراً لتوفير منح للطلاب المتفوقين، وفي أرقى الجامعات حول العالم في اسيا وافريقيا وأوربا والأمريكيتين.

    ثم بدأ الاجتماع بمناقشة جملة من التقارير تم توزيعها على الأعضاء سلفاً ليثروها بالملاحظات القيمة التي تصب في مصلحة عمل المؤسسة، وتسيير نشاطها بما يخدم عملية تقديم خدمات للطلاب المتفوقين التابعين للمؤسسة، وطلاب المؤسسات الأخرى التي تشرف عليهم داخل الجمهورية اليمنية وخارجها.

    وأهم ما تم مناقشته من تقارير هي، محضر الاجتماع السابق،ومستوى تنفيذ القرارات الواردة فيه، وتقرير مجلس الإدارة لعام 2016م، وخطة عمله لعام 2017م، وتقرير الرقابة الإدارية، وتقرير اللجنة العلمية، وخطة عملها لعام 2017م، وتقرير الإدارة التنفيذية لعام 2016م، والخطط والموازنات التشغيلية، والتقرير المالي للربع الرابع، والحساب الختامي.

    هذا ويعقد مجلس إدارة مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين الذي يحرص على رئاسته مؤسس المؤسسة ورئيس مجلس إدارتها الدكتور عمر عبدالله بامحسون، اجتماعه الاعتيادي كل ثلاثة أشهر، ويضم في عضويته نخبة من الأكاديميين، وأهل الخبرة في عدة مجالات، يقدمون في هذه الاجتماعات عصارة خبرتهم العلمية والمعرفية بما يسهم في تطوير أداء المؤسسة المتخصصة في تقديم منح داخل الجمهورية اليمنية وخارجها للطلاب المتفوقين.

    انطلقت مسيرة العطاء والخير لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بمدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية لتقديم خدماتها لأبناء المغتربين في المملكة ممن لم يستطيعوا مواصلة دراستهم الجامعية وبالتحديد للظروف الاقتصادية والاجتماعية رغم تفوق الأبناء في دراستهم .

    اشترك الآن

    لا تفوت تحديثاتنا المستقبلية! اشترك اليوم!

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023