تخطى إلى المحتوى
News من أجل توحيد الجهود في العمل التطوعي الفرق التطوعية بمؤسستي الصندوق الخيري والأمل النسوية تعقد لقاءاً مشتركاً

من أجل توحيد الجهود في العمل التطوعي الفرق التطوعية بمؤسستي الصندوق الخيري والأمل النسوية تعقد لقاءاً مشتركاً

    المكلا/ إعلام الصندوق الخيري
    الأحد 5مارس20177م

    من أجل الشراكة وتوحيد العمل بين الفرق التطوعية التابعة لمؤسستي الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين، والأمل الثقافية الاجتماعية النسوية. وضمن الشراكة مع فرع منظمة التطوع العربي بالسودان.

    احتضنت مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين صباح السبت 4مارس2014م بمقرها بالمكلا، لقاءاً ضم الفرق التطوعية للمؤسستين، جرى فيه مناقشة توحيد الأنشطة المزمع إقامتها في المستقبل من أجل الاستفادة من إمكانيات هذه الفرق وخبرتها في مجال الأعمال التطوعية، والتي تساهم في خدمة المجتمع وفق رؤية المؤسس الدكتور عمر عبدالله بامحسون رائد العمل التطوعي من خلال المؤسسات التي يرأسها، أبرزها مؤسستي الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين، والأمل الثقافية الاجتماعية النسوية.

    وبعد نقاشات عميقة جرى الاتفاق على تنفيذ حملة موحدة بين فرق المؤسستين مطلع الأسبوع القادم تستهدف ذوي الإعاقة بشكل عام، عبر تنفيذ ورشة عمل سيكون مخرجها إقامة شراكة مع الفرق التطوعية من ذوي الإعاقة لإقامة شراكة معهم في تنفيذ الحملات التطوعية في المستقبل.

    حضر هذا اللقاء الدكتورة فائزة العمودي المديرة التنفيذية لمؤسسة الطبيب الزائر التي ساهمت في النقاشات من خلال اسداء الرأي والنصيحة حول العمل التطوعي بشكل عام. والعمل التطوعي في الجانب الصحي بشكل خاص

     

    انطلقت مسيرة العطاء والخير لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بمدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية لتقديم خدماتها لأبناء المغتربين في المملكة ممن لم يستطيعوا مواصلة دراستهم الجامعية وبالتحديد للظروف الاقتصادية والاجتماعية رغم تفوق الأبناء في دراستهم .

    اشترك الآن

    لا تفوت تحديثاتنا المستقبلية! اشترك اليوم!

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023