تخطى إلى المحتوى
News محافظ حضرموت يلتقي بقيادة مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين

محافظ حضرموت يلتقي بقيادة مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين

    التقى محافظ حضرموت اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك بقيادة مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين ممثلة بالاستاذة سولاف عبود الحنشي المدير التنفيذي للمؤسسه.

    واشاد اللواء الركن باسهامت وادوار وانشطة المؤسسات التابعة للدكتور عمر عبدالله بامحسون والتى شكلت نموذجا للعمل الخيري في مجال الابتعاث وخدمة المجتمع ومنها مؤسسة الصندوق الخيري واستمع المحافظ لشرح من الاستاذه سولاف حول دور الصندوق في ابتعاث اكثر من سبع الف طالب في 30 دولة و169 جامعة وكلية ومعهد حول العالم.

    والدور الهام الذي يلعبه الصندوق منذ العام 1989م في خدمة ابناء حضرموت في الداخل والخارج واثنى المحافظ بالجهود التى قدمتها الموسسه للطلاب المبتعثين والدور الذي تلعبه المؤسسة من خلال عملية الابتعاث.

    وفي اللقاء الذي حضره وكيل المحافظة للشئون الفنية المهندس محمد العمودي قدم درعا تذكاريا من مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين.

    تكريما للجهود التي يبذلها المحافظ احمد سعيد بن بريك وجميع اخوته في قيادة السلطة وجيش النخبة الحضرمي.

     

    انطلقت مسيرة العطاء والخير لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بمدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية لتقديم خدماتها لأبناء المغتربين في المملكة ممن لم يستطيعوا مواصلة دراستهم الجامعية وبالتحديد للظروف الاقتصادية والاجتماعية رغم تفوق الأبناء في دراستهم .

    اشترك الآن

    لا تفوت تحديثاتنا المستقبلية! اشترك اليوم!

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023