تخطى إلى المحتوى
News قدم لهم جملة من النصائح والإرشادات…الدكتور بامحسون يلتقي بالطلاب المقبولين لمنح مؤسسة الصندوق للطلاب المتفوقين في الجامعات الماليزية والفلبينية

قدم لهم جملة من النصائح والإرشادات…الدكتور بامحسون يلتقي بالطلاب المقبولين لمنح مؤسسة الصندوق للطلاب المتفوقين في الجامعات الماليزية والفلبينية

    المكلا / اعلام الصندوق الخيري

    الاثنين 20مارس2017م

    التقى الدكتور عمر عبدالله بامحسون مؤسس مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين، ورئيس مجلس إدارتها، بالطلاب المقبولين لمنح ماليزيا والفلبين الثلاثاء المنصرم 14مارس2017م المتقدمين عبر مكتب مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بجدة.

    وفي اللقاء قدم الدكتور بامحسون شرحاً وافياً عن علاقة مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بالجامعات الماليزية والفلبينية المتينة، والسعي المستمر لتوسيع علاقة المؤسسة بالجامعات العالمية في كل مكان.

    وتحدث الدكتور بامحسون كذلك عن دور المؤسسة في تسهيل إجراءات الطلاب من اللحظات الأولى لتقدمهم لمنح المؤسسة مروراً بسفرهم الى الجامعات المبتعثين إليها، وأثناء دراستهم فيها، ومتابعتهم عن كثب عبر الاشرافيات المشكلة من الطلاب انفسهم.

    كما قدم الدكتور بامحسون جملة من النصائح الإرشادية للطلاب، ودعاهم إلى ضرورة التحلي بالأخلاق الحسنة، وأن يجسدوا شعار المؤسسة (علم وأخلاق) في حياتهم اليومية أثناء الدراسة من خلال التحلي بالأخلاق والمثابرة في التحصيل العلمي، والابتعاد عن كل ما يسئ لهم ولوطنهم ولأهلهم وللمؤسسة، وأن يكونوا خير سفراء.

    وفي ختام اللقاء استمع الدكتور عمر عبدالله بامحسون بقلب واسع وآذان صاغية، إلى استفسارات وأسئلة وملاحظات الطلاب، مجيباً عنها بكل شفافية وأريحية؛ والتي انصبت جميعها حول التحصيل العلمي وكيفية التعامل في الجامعة وخارجها. حضر اللقاء مدير فرع المؤسسة بجدة الأخ محمد باعثمان

     

    انطلقت مسيرة العطاء والخير لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بمدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية لتقديم خدماتها لأبناء المغتربين في المملكة ممن لم يستطيعوا مواصلة دراستهم الجامعية وبالتحديد للظروف الاقتصادية والاجتماعية رغم تفوق الأبناء في دراستهم .

    اشترك الآن

    لا تفوت تحديثاتنا المستقبلية! اشترك اليوم!

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023