تخطى إلى المحتوى
News نقلوا تحيات الدكتور عمر بامحسون…وفد مؤسستي الأمل والصندوق الخيري للطلاب المتفوقين يزور الوكيل الأول لحضرموت الشيخ عمرو بن حبريش

نقلوا تحيات الدكتور عمر بامحسون…وفد مؤسستي الأمل والصندوق الخيري للطلاب المتفوقين يزور الوكيل الأول لحضرموت الشيخ عمرو بن حبريش

     

    المكلا/الصندوق الخيري

    الخميس 30مارس2017م

    قام وفد ضم رئيسة مجلس الامناء لمؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية، الدكتورة أبها عبدالله باعويضان، والمديرة التنفيذية لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين الأستاذة سولاف عبود الحنشي، صباح الأربعاء 29مارس2017م بزيارة الوكيل الأول لحضرموت الشيخ عمرو علي بن حبريش في مقر إقامته بالمكلا.

    وفي اللقاء نقل وفد المؤسستين تحيات الدكتور عمر عبدالله بامحسون، مؤسس المؤسستين ورئيس مجلس إدارتيهما، للوكيل الأول لحضرموت، كما قدم الوفد شرحاً وافياً ومفصلاً عن عمل المؤسستين في الجانب التنموي في مجالات التعليم والصحة وتنمية القدرات وغيرها، من المجالات.

    من جانبه ثمن الوكيل الأول لحضرموت الشيخ عمرو بن حبريش دور المؤسستين، التي يرعاهما الدكتور بامحسون، أحد الشخصيات الحضرمية في المهجر التي تقدم خدمات خيرية في المجال التنموي، للحضارم في الداخل والخارج. مشيراً إلى أن السلطة المحلية تشجع المؤسسات الرائدة في خدمة المجتمع وخاصةً مجالي التعليم والصحة وتنمية المجتمع ومؤسستي الأمل والصندوق الخيري من أبرز المؤسسات العاملة في حضرموت في هذه المجالات.

    وفي اللقاء تم إهداء الوكيل الأول درع مؤسستي الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين، قدمته الأستاذة سولاف عبود الحنشي، ودرع من مؤسسة الأمل الاجتماعية الثقافية النسوية، قدمته الدكتورة أبها عبدالله باعويضان. رافق الوفد متطوعات مؤسسة الأمل، والأخ بسام بن حازب مختص طلاب مؤسسة العون، بمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين.

     

    انطلقت مسيرة العطاء والخير لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بمدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية لتقديم خدماتها لأبناء المغتربين في المملكة ممن لم يستطيعوا مواصلة دراستهم الجامعية وبالتحديد للظروف الاقتصادية والاجتماعية رغم تفوق الأبناء في دراستهم .

    اشترك الآن

    لا تفوت تحديثاتنا المستقبلية! اشترك اليوم!

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023