تخطى إلى المحتوى
News ضمن برنامج المنح الداخلية لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين…قبول 23طالبة بجامعة القران الكريم بوادي حضرموت

ضمن برنامج المنح الداخلية لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين…قبول 23طالبة بجامعة القران الكريم بوادي حضرموت

     

    سيئون / خاص

     

    ضمن برنامج المنح الداخلية لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين، جرى بسيئون قبول(23) طالبة، من طالبات جامعة القرآن الكريم من مختلف أقسام ومستويات الجامعة بوادي حضرموت، ممن انطبقت عليهن شروط هذه المنح.

    وبهذه المناسبة قام نائب رئيس مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بسيئون، الاخ / زكي عبود باوادي يرافقه سكرتير لجنة فرع الصندوق مازن خالد الحبشي بزيارة لجامعة القرآن الكريم التقى خلالها بالقائم بأعمال وكيل الجامعة الدكتور عبدالله بن عثمان , وفي اللقاء اوضح باوادي اهداف النزول الذي يأتي ضمن خطة النزولات على المعاهد والكليات بوادي حضرموت في حصر المتفوقين وانضمامهم للصندوق ليتحصلوا على الرعاية والاهتمام والمتابعة وتقديم لهم الدعم المادي لتحفيزهم وتشجيعهم على مواصلة التفوّق في التحصيل العلمي , مؤكدا تواصل النزولات لجميع المعاهد والكليات لهذا الغرض.

    بدوره عبر القائم بأعمال وكيل الجامعة الدكتور / بن عثمان عن شكره وتقديره لما تقدمه مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين والذي يسهم في خلق التنافس في التحصيل العلمي بين الطلاب والطالبات ويسهم في تخفيف العبء على الأسر، وخاصة في الجانب المادي لمتطلبات التعليم وخلق الأجواء المناسبة في التفوق العلمي.

     

    وفي ختام الزيارة تعرف الأخوين باوادي والحبشي من وكيل الجامعة بن عثمان على ابرز مرافق الجامعة وأقسامها العلمية، مستمعين الى شرح واف ومفصل عن عدد الطلاب الملتحقين بالجامعة، وأبرز الأنشطة التي تنفذها.

    انطلقت مسيرة العطاء والخير لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بمدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية لتقديم خدماتها لأبناء المغتربين في المملكة ممن لم يستطيعوا مواصلة دراستهم الجامعية وبالتحديد للظروف الاقتصادية والاجتماعية رغم تفوق الأبناء في دراستهم .

    اشترك الآن

    لا تفوت تحديثاتنا المستقبلية! اشترك اليوم!

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023