تخطى إلى المحتوى
News المديرة التنفيذية لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين تلتقي مستشار جامعة عدن لشئون الإعلام

المديرة التنفيذية لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين تلتقي مستشار جامعة عدن لشئون الإعلام

    المكلا / إعلام الصندوق الخيري

    الاثنين 25ابريل2017م

     

    التقت المديرة التنفيذية لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين الأستاذة سولاف عبود الحنشي بمكتبها صباح الأحد 23ابريل2017م الأستاذ نصر مبارك أحمد باغريب مستشاراً بجامعة عدن لشؤون الإعلام.

    وفي اللقاء الذي حضره الأخ عبدالرحمن حسن باهارون، من إعلام جامعة عدن،  استعرضت المديرة التنفيذي للمؤسسة الأستاذة سولاف، تاريخ المؤسسة التي حملت على عاتقها المساهمة في العملية التنموية في مجال التعليم، من خلال توفير منح محلية ودولية.

     

    كما ثمنت المديرة التنفيذية للمؤسسة العلاقة بين مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين وجامعة عدن التي تحتضن مجموعة كبيرة من الطلاب الدارسين فيها، بحسب برنامج المنح الداخلية الذي توفره المؤسسة للطلاب المتفوقين في عدن والمحافظات المجاورة لها.

     

    من جانبه عبر مستشار جامعة عدن لشئون الإعلام الأخ نصر باغريب عن إعجابه بتجربة مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين، ودورها الكبير في المساهمة في عملية توفير المنح للطلاب المتفوقين داخل الجمهورية وخارجها.

    انطلقت مسيرة العطاء والخير لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بمدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية لتقديم خدماتها لأبناء المغتربين في المملكة ممن لم يستطيعوا مواصلة دراستهم الجامعية وبالتحديد للظروف الاقتصادية والاجتماعية رغم تفوق الأبناء في دراستهم .

    اشترك الآن

    لا تفوت تحديثاتنا المستقبلية! اشترك اليوم!

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023