تخطى إلى المحتوى
News قناة الجزيرة مباشر تنقل النشاط اليومي لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بالمكلا

قناة الجزيرة مباشر تنقل النشاط اليومي لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بالمكلا

    المكلا / إعلام الصندوق الخيري

    الخميس / 11مايو2017م

    بثت قناة الجزيرة مباشر، وعبر برنامج (حكاية) حلقة عن مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بالمكلا، نقلت فيها النشاط اليومي للمؤسسة، كما سردت حكاية المؤسسة منذ التأسيس والى اليوم عبر لسان المديرة التنفيذية للمؤسسة، الأستاذة سولاف عبود الحنشي.

     

    وفي الحلقة التي سجلتها القناة أواخر ابريل، وبثتها مطلع مايو2017م، تحدثت المديرة التنفيذية، عن المؤسسة وتاريخها والإنجازات التي حققتها، والخطط المستقبلية لها، في مجال توفير المزيد من المنح الدراسية للطلاب المتفوقين، وأثر الحرب القائمة في اليمن على نشاط وعمل المؤسسة.

     

    وأوضحت الأستاذة سولاف في برنامج (حكاية) بأن المؤسسة وعلى مدى تاريخها منذ العام 1989م وإلى اليوم عملت على ابتعاث أكثر من (7241) سبعة الآف ومائتان وواحد وأربعين طالباً وطالبة، إلى أكثر من (30) دولة حول العالم.

     

    وأضافت المديرة بأن مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين تعمل على توفير منح داخلية وخارجية، وبينت بأن المنح الداخلية عبارة عن صرف مستحقات مالية للطلاب الدارسين في الجامعات والمعاهد الحكومية المحلية، والمنح الخارجية عبارة عن توفير منح دراسية في أحد الجامعات الدولية شاملة كافة المصاريف.

    لمشاهدة الحلقة كاملة من برنامج (حكاية) والتي فيها جرى استعراض نشاط المؤسسة اليومي، عبر هذا الرابط ( https://youtu.be/VPpX7gBsOVs)

    انطلقت مسيرة العطاء والخير لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بمدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية لتقديم خدماتها لأبناء المغتربين في المملكة ممن لم يستطيعوا مواصلة دراستهم الجامعية وبالتحديد للظروف الاقتصادية والاجتماعية رغم تفوق الأبناء في دراستهم .

    اشترك الآن

    لا تفوت تحديثاتنا المستقبلية! اشترك اليوم!

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023