تخطى إلى المحتوى
News مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بالمكلا تنفذ الجلسة الشبابية الثالثة

مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بالمكلا تنفذ الجلسة الشبابية الثالثة

     

    المكلا / إعلام الصندوق الخيري

    الأحد / 14مايو2017م

    ضمن برنامج جلسة شباب والذي يحمل عنوان (شباب يستحق المعرفة) الذي تنفذه مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بالمكلا، عبر وحدة التطوع  جرى مساء السبت 13مايو2017م الجلسة الشبابية الثالثة  في (الريادة الاجتماعية).

     

    وفي مستهل الجلسة التي تقام بالشراكة مع نادي متطوعون، نقلت المديرة التنفيذية للمؤسسة الأستاذة سولاف عبود الحنشي تحيات مؤسس المؤسسة ورئيس مجلس إدارتها الدكتور عمر بامحسون، الذي يرعى هذه الجلسة، وشكرت حضور الطلاب بكثافة في هذه الجلسة الذي وصفته بأنه دليل على طلب الاستزادة في العلم والمعرفة، مما لايتوفر في قاعات الدرس في الجامعات والمعاهد العلمية والصحية؛ وتمنت في ختام كلمتها من جميع الطلاب الاستفادة من هذه الجلسة الشبابية التي تنفذها المؤسسة عبر وحدة التطوع.

    ثم تعّرف الطلاب من الأستاذ عبدالرحمن بن غانم عن ابرز مفاهيم ومصطلحات(الريادة الاجتماعية)،ومنها ما الريادة الاجتماعية، وماذا يفعل الرائد الاجتماعي، وما مواصفات الرائد الاجتماعي، وما الفرق بين الريادة الاجتماعية وريادة الأعمال، وكيف تغير الريادة الاجتماعية الأفكار.

    واختتمت الجلسة بفتح باب الحوار والنقاش بين الطلاب والمحاضر، اتسمت جميعها بالجدية وطلب المزيد من المعرفة حول الريادة الاجتماعية.

    وجلسة شباب عبارة عن برنامج تنفذه مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين، عبر وحدة التطوع للطلاب المسجلين في برنامج المنح الداخلية للمؤسسة، وطلاب المؤسسات الذين تشرف عليهم، وهي عبارة عن محاضرات تقام كل شهر في شتى العلوم.

    انطلقت مسيرة العطاء والخير لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بمدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية لتقديم خدماتها لأبناء المغتربين في المملكة ممن لم يستطيعوا مواصلة دراستهم الجامعية وبالتحديد للظروف الاقتصادية والاجتماعية رغم تفوق الأبناء في دراستهم .

    اشترك الآن

    لا تفوت تحديثاتنا المستقبلية! اشترك اليوم!

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023