تخطى إلى المحتوى
News بينهم 13طالبة من شريحة الصم…انتهاء عملية صرف المستحقات المالية لطلاب مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بجامعة حضرموت

بينهم 13طالبة من شريحة الصم…انتهاء عملية صرف المستحقات المالية لطلاب مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بجامعة حضرموت

    المكلا / إعلام الصندوق الخيري

    الخميس / 18مايو2017م

    بحسب برنامج المنح الداخلية الذي تقدمه مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين، تنتهي اليوم الخميس18مايو2017م عملية صرف المستحقات المالية للطلاب الدارسين بجامعة حضرموت، المقيدين في برنامج المنح الداخلية للمؤسسة.

    واستمرت عملية الصرف لأسبوعين، استلم خلالها(323) طالباً وطالبة من الطلاب الدارسين بجامعة حضرموت، وكذا (13) طالبة من شريحة الصم، الدارسات بقسم التربية الفنية بكلية البنات بجامعة حضرموت، مستحقاتهم المالية لشهري مارس وابريل من العام الحالي 2017م. يذكر أن مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين تكفل (377) طالباً وطالبة بجامعة حضرموت.

     

    انطلقت مسيرة العطاء والخير لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بمدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية لتقديم خدماتها لأبناء المغتربين في المملكة ممن لم يستطيعوا مواصلة دراستهم الجامعية وبالتحديد للظروف الاقتصادية والاجتماعية رغم تفوق الأبناء في دراستهم .

    اشترك الآن

    لا تفوت تحديثاتنا المستقبلية! اشترك اليوم!

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023