تخطى إلى المحتوى
News من أجل توفير فرص تدريبية لطلابها…مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين توقع اتفاقية شراكة مجتمعية مع شركة يمن سوفت ومعهد أجيال

من أجل توفير فرص تدريبية لطلابها…مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين توقع اتفاقية شراكة مجتمعية مع شركة يمن سوفت ومعهد أجيال

    المكلا / إعلام الصندوق الخيري

    الخميس / 18مايو2017م

     

    جرى بمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين صباح اليوم الخميس 18مايو2017م توقيع اتفاقية شراكة مجتمعية بين المؤسسة وشركة يمن سوفت للأنظمة والاستشارات ومعهد أجيال للتدريب والتأهيل في نظام يمن سوفت لأجل إقامة دورات تدريبية لطلاب مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين في برنامج (أونكس برو) المالي الشامل.

    وأثناء مراسيم توقيع الاتفاقية، التي وقعتها الأستاذة سولاف عبود الحنشي المديرة التنفيذية لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين، والمهندس فتحي عبدالله القاضي مدير فرع شركة يمن سوفت بحضرموت، والأستاذ عوض محمد  بلفقية المدير التنفيذي لمعهد أجيال للتدريب والتأهيل، ثمنت الأستاذة سولاف عبود الحنشي هذه الشراكة بين هذه الجهات التي ستساهم في تطوير قدرات الطلاب، وإكسابهم مهارات حديثة في التعامل مع برنامج (اونكس برو) المحاسبي؛ مبينةً بأن مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين، وبقيادة مؤسسها ورئيس مجلس إدارتها الدكتور عمر عبدالله بامحسون، تعتز بهذه الشراكة لما فيها مصلحة الطلاب.

    سيما وأن المؤسسة خيرية ولا تسعى للربح. من جانبه قدم المهندس فتحي القاضي شرحاً وافياً ومفصلاً عن البرنامج وقدراته في تسهيل الأعمال المالية، وأشار المهندس فتحي بأن هذا البرنامج متعدد الأغراض، ويلبي جميع احتياجات المؤسسات المدنية والصناعية والصحية وغيرها.

    بدوره عبر الأستاذ عوض محمد بلفقية المدير التنفيذي لمعهد أجيال عن اعتزازه بهذه الشراكة مع مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين وشركة يمن سوفت للأنظمة والاستشارات، في عملية تدريب طلاب المؤسسة على برنامج (اونكس برو).

    وبموجب هذه الشراكة ستعمل مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين على توفير الطلاب المتدربين، كما تلتزم شركة يمن سوفت بتوفير برنامج (أونكس برو)، كما يتعهد معهد أجيال بتوفير القاعات الدراسية لإقامة الدورات. ونظام (أونكس برو) أحد الأنظمة التي صممته يمن سوفت، ويتميز بسهولة استخدامه وتوفيره للمخرجات التي تلبي رغبات المتعاملين معه واحتياجاتهم، إضافة إلى مرونته التي تجعله يتكيف مع احتياجاتهم وتطوير منشآتهم وتعدد نشاطاتهم مع المحافظة على المبادئ المحاسبية المتعارف عليها والأساسيات التي تم اعتمادها في بداية عمل النظام.

     

    انطلقت مسيرة العطاء والخير لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بمدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية لتقديم خدماتها لأبناء المغتربين في المملكة ممن لم يستطيعوا مواصلة دراستهم الجامعية وبالتحديد للظروف الاقتصادية والاجتماعية رغم تفوق الأبناء في دراستهم .

    اشترك الآن

    لا تفوت تحديثاتنا المستقبلية! اشترك اليوم!

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023