تخطى إلى المحتوى
News تموله مؤسسة صلة وتشرف عليه مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين…صرف المستحقات المالية لمدارس قرى وادي المحمديين للفصل الدراسي 2016-2017م

تموله مؤسسة صلة وتشرف عليه مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين…صرف المستحقات المالية لمدارس قرى وادي المحمديين للفصل الدراسي 2016-2017م

    المكلا / اعلام الصندوق الخيري

     

    جرى صرف المستحقات المالية لمدارس قرى وادي المحمديين بمديرية ارياف المكلا للفصل الدراسي 2016-2017م والذي تموله مؤسسة صلة للتنمية وتشرف عليه مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين.

     

    وفي هذا الصدد شكر الشيخ عمر المحمدي مؤسستي صلة للتنمية والصندوق الخيري للطلاب المتفوقين، على هذا المشروع الذي يساهم في دعم العملية التعليمية في مدارس قرى وادي المحمديين، ويوفر استقراراً في التحصيل العلمي لأبناء وادي المحمديين.

     

    ويعتبر هذا المشروع أحد مشاريع الشراكة التي تنفذها مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين مع المؤسسات الممولة والداعمة للعملية التعليمية.

    انطلقت مسيرة العطاء والخير لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بمدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية لتقديم خدماتها لأبناء المغتربين في المملكة ممن لم يستطيعوا مواصلة دراستهم الجامعية وبالتحديد للظروف الاقتصادية والاجتماعية رغم تفوق الأبناء في دراستهم .

    اشترك الآن

    لا تفوت تحديثاتنا المستقبلية! اشترك اليوم!

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023