تخطى إلى المحتوى
News تشرف عليه مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين…الطالب عمر باكثير يشارك في برنامج تدريبي في الإدارة اللوجستية بجامعة (LPU) الهندية

تشرف عليه مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين…الطالب عمر باكثير يشارك في برنامج تدريبي في الإدارة اللوجستية بجامعة (LPU) الهندية

     

    المكلا / اعلام الصندوق الخيري

    20يونيو2017م

    يشارك الطالب عمر عبدالله باكثير المبتعث إلى جمهورية الهند من قبل مؤسسة العون لدراسة الماجستير بجامعة (Lovely Professional University)الهندية؛ والذي تشرف عليه مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين، في البرنامج التدريبي في الإدارة اللوجستية الذي تنفذه الجامعة على مرحلتين.

    وخصصت المرحلة الثانية من البرنامج التي انطلقت في 5يونيو الفائت، والتي ستستمر حتى 15يوليو القادم من هذا العام، للتطبيق العملي الذي سينفذ خلال الإجازة الصيفية للجامعة؛ بمشاركة (11) طالباً من طلاب الإدارة اللوجستية، الدارسون بكلية إدارة الأعمال.

    هذا وبدأت المرحلة الأولى من البرنامج في فبراير المنصرم، بانعقاد الورشة الأولى فيه، خلال الفترة من 10-12فبراير المنصرم وبواقع (8)ساعات؛ عقبتها الورشة الثانية المنعقدة في الفترة من 13-14 ابريل المنصرم؛ وفيها تعرف الطالب باكثير على، مفهوم الإدارة اللوجستية وتطورها.

    وسلسلة التوريد والتموين في الإدارة اللوجستية. وتدفقات سلسلة التموين. وأنواع سلسلة التموين. وإدارة سلسلة التوريد والتموين التكاملية.

    والإتجاهات الحديثة في إدارة سلسلة التوريد والتموين. ومقدمة إلى إدارة اللوجستيات الدولية. هذا ويقام البرنامج التدريبي حول الإدارة اللوجستية، ضمن الخطة الدراسية للترم الثاني للكلية.

    انطلقت مسيرة العطاء والخير لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بمدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية لتقديم خدماتها لأبناء المغتربين في المملكة ممن لم يستطيعوا مواصلة دراستهم الجامعية وبالتحديد للظروف الاقتصادية والاجتماعية رغم تفوق الأبناء في دراستهم .

    اشترك الآن

    لا تفوت تحديثاتنا المستقبلية! اشترك اليوم!

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023