تخطى إلى المحتوى
News الدكتور سعيد الشماسي يلتقي بأعضاء مجلس إدارة مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين

الدكتور سعيد الشماسي يلتقي بأعضاء مجلس إدارة مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين

    المكلا / اعلام الصندوق الخيري

    8يوليو2017م

    التقى الدكتور سعيد سليمان الشماسي عضو مجلس أمناء مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين صباح السبت 8يوليو2017م بالمكلا أعضاء مجلس الإدارة بالمؤسسة.

    وفي بداية اللقاء نقل الدكتور الشماسي لأعضاء مجلس الإدارة تحيات مؤسس المؤسسة ورئيس مجلس إدارتها الدكتور عمر عبدالله بامحسون، الذي حمل على عاتقه توفير منح تعليمية مجانية للطلاب المتفوقين في الداخل والخارج عبر المؤسسة التي تمتلك فروعاً في المملكة العربية السعودية واليمن.

    كما أشاد الدكتور بجهود مجلس الإدارة في السعي الدؤوب لتنفيذ خطط المؤسسة الرامية إلى توفير مزيد من المنح الداخلية والخارجية، وفي أشهر الجامعات المحلية والعربية والأجنبية، وعلى الاستشارات التي يقدمونها للمؤسسة في كل المواضيع المحالة إليهم. واختتم الدكتور الشماسي كلمته لأعضاء مجلس إدارة مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بحثهم على تقديم المزيد من الجهد في خدمة الطلاب المتفوقين الذيم يمثلون ركائز مهمة في بناء المستقبل القادم.

     

    انطلقت مسيرة العطاء والخير لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بمدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية لتقديم خدماتها لأبناء المغتربين في المملكة ممن لم يستطيعوا مواصلة دراستهم الجامعية وبالتحديد للظروف الاقتصادية والاجتماعية رغم تفوق الأبناء في دراستهم .

    اشترك الآن

    لا تفوت تحديثاتنا المستقبلية! اشترك اليوم!

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023