تخطى إلى المحتوى
News المديرة التنفيذية لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين تلتقي بمندوبي الطلاب

المديرة التنفيذية لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين تلتقي بمندوبي الطلاب

    المكلا / اعلام الصندوق الخيري

    السبت / 5 أغسطس2017م

    التقت المديرة التنفيذية لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين الأستاذة سولاف عبود الحنشي صباح السبت 5 أغسطس 2017م بمندوبي طلاب المؤسسة المشمولين بالرعاية بحسب برنامج المنح الداخلية الذي تقدمه المؤسسة للطلاب الراغبين بالدراسة داخل الجمهورية اليمنية.

     

    وفي اللقاء الذي جرى بحضور النائبة للمديرة التنفيذية الأخت نسرين عبدالله الديني، بينت المديرة التنفيذية للمؤسسة الأستاذة سولاف لمندوبي الطلاب طبيعة وأهداف وعمل المؤسسة التي تعمل بموجب ترخيص وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بحضرموت رقم(122).

     

    كما أوضحت المديرة التنفيذية أثناء حديثها عن المؤسسة، بقولها: أن المؤسسة هي واحدة من المؤسسات التابعة للدكتور عمر عبدالله بامحسون، مؤسسها ورئيس مجلس إدارتها. مبينة أهمية هذه اللقاءات التي تعمل على تلمس احتياجاتهم التعليمية عن كثب، وسرعة نقلها للمؤسسة في أي وقت وحين.

     

    ثم جرى التعارف بين مندوبي الطلاب وقيادة المؤسسة ، والموظفين المختصين فيها الذين حضروا اللقاء وهما الأخ / أحمد زبير، مختص طلاب الجامعات اليمنية، والأخت ناهد باجبير، مختصة طلاب الجامعات اليمنية، الذين عرفوا المندوبين بمهامهم ومسئولياتهم المتعددة تجاه الطلاب، والدور المنوط بهم بين المؤسسة وطلابها لما فيه مصلحتهم، ولأجل تقديم لهم خدمات تعليمية داخل الجامعة وخارجها.

     

    ثم تحدث مندوبي طلاب مؤسسة الصندوق الخيري الدارسين في جامعة حضرموت، مبدين شكرهم لمؤسس المؤسسة ورئيس مجلس إدارتها الدكتور عمر بامحسون، والمديرة التنفيذية للمؤسسة الأستاذة سولاف عبود الحنشي على هذه الدعوة، التي سيكون له أثر ايجابي في عملية التواصل بين المؤسسة وطلابها.

    وأختتم اللقاء بالاستماع إلى مقترحات مندوبي الطلاب التي تصب جميعها في تطوير العملية التعليمية للطلاب.

    انطلقت مسيرة العطاء والخير لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بمدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية لتقديم خدماتها لأبناء المغتربين في المملكة ممن لم يستطيعوا مواصلة دراستهم الجامعية وبالتحديد للظروف الاقتصادية والاجتماعية رغم تفوق الأبناء في دراستهم .

    اشترك الآن

    لا تفوت تحديثاتنا المستقبلية! اشترك اليوم!

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023