تخطى إلى المحتوى
News مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بالمكلا تستقبل مجموعة من الطلاب الراغبين بالتقديم للمنح الخارجية

مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بالمكلا تستقبل مجموعة من الطلاب الراغبين بالتقديم للمنح الخارجية

    المكلا / اعلام الصندوق الخيري

    السبت / 26 أغسطس 2017م

    تتوالى دفعات الطلاب الراغبين في التسجيل للمنح الدولية للعام الجامعي 2017-2018م التي توفرها مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين.

    حيث استقبلت نائبة المديرة التنفيذية للمؤسسة الأخت نسرين عبدالله الديني بمعية مختص طلاب العون بالمؤسسة الأخ بسام بن حازب بمقر المؤسسة بالمكلا صباح السبت 26 أغسطس2017م، مجموعة من الطلاب الذين أتوا للسؤال عن المنح الخارجية والشروط الواجب توفرها للتقديم لهذه المنح.

    حيث رحبت نائبة المديرة التنفيذية بالطلاب، وأثنت على زيارتهم للمؤسسة والتي وصفتها بأنها دليل على الاهتمام والحرص من قبلهم لاستسقاء المعلومات حول هذه المنح من مصدرها.

    ثم استعرضت الأخت نسرين المنح التركية، والتي كان لمؤسس المؤسسة ورئيس مجلس إدارتها الدكتور عمر عبدالله بامحسون دور فعال في توفيرها للطلاب المتفوقين. من جانبه قدم الأخ بسام شرحاً وافياً ومفصلاً عن المنح الخارجية التي تقدمها المؤسسة في ارقى الجامعات العربية والأجنبية، والتي ترتبط بعلاقات تعاون وثيقة مع المؤسسة.

    ثم جرى الاستماع الى استفسارات المتقدمين للمنح الخارجية ومن بينها المنح في الجامعات التركية والتي صبت جميعها في الاستفسار عن المنح التركية وكيفية الحصول على مقعد في أحد هذه الجامعات.

    انطلقت مسيرة العطاء والخير لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بمدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية لتقديم خدماتها لأبناء المغتربين في المملكة ممن لم يستطيعوا مواصلة دراستهم الجامعية وبالتحديد للظروف الاقتصادية والاجتماعية رغم تفوق الأبناء في دراستهم .

    اشترك الآن

    لا تفوت تحديثاتنا المستقبلية! اشترك اليوم!

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023

    كافة الحقوق محفوظة لدى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين © 2023